الفاميليا
الفاميليا


مي كساب: عائلتي تشبه عائلة المسلسل الشهير «رحلة السيد ابو العلا البشري»

أحمد السنوسي

الأحد، 14 نوفمبر 2021 - 05:20 م

طرح الإعلامي أحمد أمين، الجزء الثاني من الحلقة الثالثة من برنامج «الفاميليا» في موسمه الرابع؛ بعنوان «إجتماع طارئ العيلة» وكان الجزء الأول قد تم طرحه الأسبوع الماضي  بعنوان «واتساب عائلي جدا ».

الجزء الثاني من الحلقة بمشاركة النجمة مي كساب  وتم طرح الحلقة الكاملة بها الجزئين معا ومشاهد وكواليس إضافية بعنوان « جروب العائلة ».

وطرحت الحلقات العديد من الحقائق المهمة التي يجب أن يلتفت إليها الجميع للحفاظ على الترابط الأسري والابتعاد عن ظاهرة الجزر المنعزلة وكيف كانت علاقات الأسرة وأفرادها ببعضهم البعض قبل زمن جروبات وسائل التواصل الإجتماعي التي جعلت الجميع يعيش منفصلا في عالم بمفرده.

مي كساب قالت إن عائلتها تشبه عائلة المسلسل الشهير رحلة السيد ابو العلا البشري للنجم محمود مرسي.

النجم أحمد أمين أكد أن« جروبات الواتساب» قد جعلت علاقة العائلة آلية لا روح فيها ولا حياة ، وأن العزلة الاجتماعية من أهم نتائج «السوشيال ميديا »طبقا لأبحاث إجتماعية.

وتعرض الحلقة حالات تأثر شديدة وبكاء من مي كساب وأعضاء الفرقتين، واختارت مي توجيه رسالتها لأبيها في كلمات مختلطة بالبكاء والعاطفة الشديدة.

البرنامج  يذاع كل يوم جمعة الساعة ٧ علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وتتكون حلقات الموسم الرابع من 18 حلقة يتم عرضها إسبوعيا كل يوم جمعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي”.

كما أن البرنامج  يعد أول برنامج تفاعلي من نوعية تليفزيون الواقع عن العائلة في العالم العربي،


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة