صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط عاطل بحوزته بانجو وسلاح أبيض في حملة بأسوان

محمد علي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 01:13 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الإثنين القبض على متهم بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 500 جرام وسلاح أبيض، وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناءًا على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وفى سياق آخر، شهد طريق «إدفو - مرسى علم» وتحديدًا عند الكيلو 35 تصادم سيارتين نقل أحدهم نقل ثقيل، أسفر الحادث عن مصرع شخصين، وإصابة 2 آخرين وتم تحويل المصابين إلى مستشفى إدفو العام، ونقل المتوفين إلى المشرحة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل بالكيلو 35 بطريق «إدفو - مرسى علم»، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى، ونقل المتوفين إلى مشرحة إدفو العمومية.

والمتوفين هم، شاذلي أحمد على خير آل عياش، 33 عامًا، من قرية وادي عبادي بإدفو، محمد فتح الباب عبدالباقي محمد، 26 سنة، حلوان القاهرة.

فيما جاءت أسماء المصابين، سيد ممدوح عبدالعليم، 27 سنة، حلوان القاهرة، عبدالحليم أحمداني سليمان فرج، من قرية وادي عبادي بإدفو.

اقرأ ايضا|ضبط شخص بحوزته كمية كبيرة من الألعاب النارية بحلوان 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة