النائب علاء عابد
النائب علاء عابد


«نقل النواب» توافق على إنشاء كوبري مغاغة لربط شرق وغرب النيل ‎‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 04:42 م

ناقشت لجنة النقل بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد طلب الإحاطة المقدم من نواب المنيا للمطالبة بإنشاء كوبري على النيل برك الشرق بالغرب بمغاغة، خاصة أن أقرب كوبري ببني مزار يبعد 15 كيلو عن مغاغة.


وأكد الناىب أحمد حته أهمية الكوبري الذي يربط بين شرق وغرب النيل يخدم مغاغة والعدوى ومن المهم توفير الاعتماد المالي، مشيرًا إلى أن جميع نواب المنيا يطالبون بانشاء الكوبري ومستمرين في تقديم كل الدعم 


ومن جانبه، طالب علاء عابد رئيس اللجنة بضرورة إنشاء الكوبري ودعم اللجنة لكلب نواب المنيا وتوفير الاعتمادات المالية.

شاهد أيضًا:- «نقل النواب»: إنجازات تاريخية بقطاع النقل الذكي في عهد الرئيس السيسى

وأوصت اللجنة باحالة الملف لدراسة سبل التنفيذ الى الدكتور جمال عضو اللجنة لدراسة التكلفة والتفاصيل خلال 15 يومًا.


وشدد «عابد» على أن اللحنة تدعم انشاء الكوبري الذي يخدم مغاغة والعدوى وسرعة تنفيذه بالموازنة المقبلة.

وقال النائب علاء عابد، إن اللجنة ستعمل جاهدة خلال دور الانعقاد الثاني بكامل طاقتها، كما كانت تعمل خلال دور الانعقاد الأول نتحدث مصر ٢٠٣٠ ، والتي يعتبر النقل فيها جزء اساسي وراينا اهتمام الدوله بهذا المجال وحدوث طفرة كبيرة يشهد لها العالم.

وأكد رئيس لجنه النقل والمواصلات خلال إجتماع اللجنه اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة: إننا نتابع ما يحدث من تطور وإصلاحات في مصر وما تقوم به القيادة السياسيه من اصلاحات في كافه القطاعات ومبادرات حياة كريمة، التي قفزت بالريف المصري قفزة حضارية كبيرة ، مؤكدا ان الاعلام المصري المريء والمسموع والمقروء ينقل لحظة بلحظة  ما يحدث من تطور وتنمية علي ارض مصر.

وطالب  النائب علاء عابد، أعضاء مجلس النواب، بنقل ما يحدث في مصر  للمواطنين في دوائرهم، والشارع المصري،  حتي يعلم الجميع ما يحدث في مصر من دعم وتقدم واستقرار، لأن العالم يتابع ما يحدث في مصر لحظة بلحظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة