النائب علاء عابد
النائب علاء عابد


«لجنة النقل»: نمضي بخطى ثابتة وواضحة نحو المستقبل بفضل قيادة الرئيس

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 03:51 م

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: "إننا نمضي بخطا ثابته ورؤيا واضحة نحو المستقبل بفضل القيادة الحكيمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومصر تقدمت ٩٠ مركز في مجال النقل والمواصلات، بفضل جهود القيادة السياسيه المصرية".

أعرب عن تقديرة لجهود الحكومه للتعاون المثمر والبناء بين السلطة التشريعية والتنفيذية.

وأضاف النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل والمواصلات، خلال اجتماع اللجنة اليوم، لمناقشة لمناقشة طلب الاحاطه المقدم من النائبة إيفلين متى، بشأن عدم رصف الطريق الدولي الواصل بين جمصة ومدخل دمياط الجديدة، هذا بالإضافة إلى منزل الكوبري الرابط بين جمصة والطريق الواصل للساحلي المؤدى إلى محافظة اسكندرية، وطلب الإحاطة المقدم من النائب هناء فاروق، بشأن عدم الانتهاء من رصف الطريق الدولي الساحلي من دمياط الجديدة حتى جمصة منذ أكثر من عام.

شاهد ايضا

 نواب يطالبون بتشكيل لجنة للوقوف على تداعيات الأمطار في الصعيد‎‎

قال النائب علاء عابد، ان لجنه النقل والمواصلات، تناقش طلبات الاحاطه للوصول لحلول علي أرض الواقع، مؤكدا أن اللجنة سبق وقامت بزيارة ميناء دمياط، لافتا أن الطريق لا يليق بان يكون هذا الطريق هو المؤدي إلى ميناء هام ومصدر هام للعماله، حيث أننا نقوم بتصدير صورة عن مصر ، قبل تصدير بضائع من مصر .

وأضاف النائب علاء عابد، أننا رأينا النقله النوعيه في مجال النقل، وهي نقله نوعية، الطريق لا يليق وغير صالح لابد من تحديد خطة زمنية، وخطة مالية، بعد عرض طلبات الاحاطة عايزين حلول. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة