مستشفى الخطاطبة المركزي تتابع تلقى جميع العاملين بها لقاح كورونا
مستشفى الخطاطبة المركزي تتابع تلقى جميع العاملين بها لقاح كورونا


مستشفى الخطاطبة المركزي تتابع تلقي العاملين لقاح كورونا

سهام فودة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 04:48 م

أصدر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتور فيصل جودة تعليمات مشددة لجميع مديري الإدارات الطبية والمستشفيات، تنفيذاً لتعليمات محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون وقرارات مجلس الوزراء بشأن منع دخول الموظفين إلى مقار عملهم إلا بعد تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد واثبات ذلك من خلال مستند رسمي.

اقرا ايضا

«الجديد في المنتجات الدوائية» لقاء علمي بمستشفى الخطاطبة بالمنوفية

من جانبها بادرت إدارة مستشفى الخطاطبة المركزي تطبيق ومتابعة التعليمات الصادرة، من خلال لجنة إدارية برئاسة مدير المستشفى الدكتور محمود قصد، والتى حرصت على التأكد من تلقى جميع العاملين بها لقاح كورونا وتوجيه الغير مطعمين لمركز اللقاح بالمستشفى لتلقي لقاح كورونا قبل التوقيع بدفاتر الحضور، مشددة على ضرورة الالتزام بالتعليمات حفاظا على الصحة العامة والصالح العام.


وعلى جانب آخر قامت صحة المنوفية بمتابعة إدارة شبين الكوم لدخول العاملين بديوان الأدارة للتأكد من تلقي جميع العاملين لقاح كورونا، وذلك طبقا لقرار مجلس الوزراء بمنع  العاملين بالقطاع الحكومي الدخول للدواوين إلا بعد تلقي لقاح كورونا.


وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة تلقي لقاح فيروس كورونا للجميع حفاظا على سلامة وصحة جميع العاملين بديوان الإدارة الصحية لتحقيق الوقاية المجتمعية وأكد على المتابعة المستمرة لمراكز اللقاح للمواطنين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة