اللوان
اللوان


للسيدات.. 5 ألوان تعطي مظهر أكثر نحافة

سلمى خالد

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 08:55 ص

كثير من السيدات يشعرن بالإحراج من مظهرهن البدين ويحاولن بجهد لإظهار أنفسهن بشكل أنحف، وتعتمد الكثيرات على ألوان الملابس التي تظهرهن أكثر نحافة.. لذلك سنعرض لكي 5 ألوان مميزة لتتعرفي علي أفضل الالوان التي تساعدك أن تظهري بنحافة أكبر دون جهد وتعب .

لم يحتل اللون الأسود المرتبة الأولي في قائمة الألوان التي تجعل المظهر أكثر نحافة، على عكس اللون الأبيض فهو أقل الألوان تنحيفاً ،ولكن هناك ألوان أخرى لا تقل أهمية عن الأسود .

وجاء الأحمر الداكن ودرجاته في المرتبة الأولى في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً، فهي معروفة بأنها تساهم في إبراز جمالية منحنيات الجسم، فضلاً عن تعزيزها للحضور الآسر والأناقة الواثقة من تأثيرها.

كما ظهر في المرتبة الثانية في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً، رغم كونه اللون الأساسي الذي يوصي الخبراء باعتماده لتنحيف القوام واظهار المظهر أكثر رفعًا وهو اللون الأسود .

اقرأ أيضا :- حمام التلات.. «الديتوكس» الحل السحرى لقوام رشيق وشعر حرير فى 3 أيام

كما أحتل اللون الكحلي المرتبة الثالثة في قائمة الألوان الأكثر تنحيفاً،  فهو يعمل علي اظهار الجسم اكثر نحافة بطريقة فعالة ونظرًا لأمه لون يميل الي اللون الأسود قليلًا.

وجاء الرمادي بعد اللون الكحلي فهو من الدرجات الأكثر تنحيفا للمظهر كما ينصح باعتماد جميع درجاته الداكنة  بإلإضافة أنه يعتبر لوناً محايداً ممكن أن يُشكل بديلاً مثالياً للأسود أو الكحلي وهو مناسب للأزياء المخصصة لأوقات العمل. 

حاز اللون البني المرتبة الخامسة والأخيرة في هذه قائمة الألوان الأكثر تنحيفا للجسم نظرًا لأنه ،هو لون دافئ، مريح، وباعث على الاطمئنان.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة