«الداخلية» توزع مساعدات عينية على متضرري السيول بأسوان
«الداخلية» توزع مساعدات عينية على متضرري السيول بأسوان


«الداخلية» توزع مساعدات عينية على متضرري السيول بأسوان| صور 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 02:54 م

أرسلت وزارة الداخلية، قوافل إنسانية، لتوزيع عدد من المساعدات العينية على المواطنين بمحافظة أسوان، خاصة متضرري السيول، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تنفذها وزارة الداخلية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد .
     
ولاقى ذلك قبولاً واستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

يأتي ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية، الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

جدير بالذكر أن مديرية أمن أسيوط، قد نظمت زيارة إلى مستشفى الأطفال بجامعة أسيوط، ومشاركة الأطفال الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل، وتقديم بعض الهدايا العينية لهم، احتفالاً بتلك المناسبة. 
   

وكان قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، قد نظم احتفالية لطلبة عدد من مدارس الأطفال، ذوى الإعاقة البصرية، على هامش الاحتفال بتلك المناسبة، وذلك بمقر النادى العام لضباط الشرطة بمدينة نصر، حيث تم إستقبال الأطفال وإهدائهم العصا البيضاء. 

ولاقت تلك المبادرة الإنسانية، صدى طيب لدى الأطفال وقبولاً وإستحسانًا من القائمين على الزيارة، الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية، على المشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة، ومراعاةً للبعد الإنسانى والاجتماعى. 

وكانت وزارة الداخلية، قد نظمت قافلة طبية تضم كافة التخصصات، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة، لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين، استهدفت عدة قرى بنطاق محافظتى «السويس، بنى سويف»، حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية «مواد غذائية متنوعة»، بالمجان على المواطنين، كما تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، التى تنفذها وزارة الداخلية، داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا| سقوط المتهمين بخطف «رضيعة» وطلب 15 مليون جنيه فدية بسوهاج 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة