صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أبوسمبل بأسوان 

محمد علي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 06:59 م

شهد طريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، حادث انقلاب سيارة مكيروباص،  ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

وكان الدكتور محمد الدخيلي مدير مرفق إسعاف أسوان، قد تلقى إخطارًا من عمرو أحمد مشرف إسعاف أسوان، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، بطريق أبوسمبل السياحي، وتحديدًا عند الكيلو 70، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضاً : ضبط عاطل بحوزته بانجو وسلاح أبيض في حملة بأسوان

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، نجحت اليوم الأربعاء، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 شخاص تخصص في السرقة.. يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكانت سيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان، على حريق نشب في مطعم "فول وطعمية" و"سوبر ماركت"، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من الحماية المدنية بأسوان ،بنشوب حريق فى مطعم فول وطعمية وسوبر ماركت ،وتم الدفع بسيارتين مطافى للسيطرة على الحريق قبل امتدادها، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فى سياق الخبر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الثلاثاء فى ضبط 5 متهمين ، بحوزتهم 4 أسلحة نارية و كمية من نبات البانجو  تزن 1.250 جرام ،105 جرام حشيش ،50 جرام هيروين ،83 قرص مخدر، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة