صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يستكمل قوته الدولية أمام الإسماعيلي

الأخبار

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 08:05 م

كتب: حازم البنا

انتظم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بمدينة الإسماعيلية فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلى المقرر لها غدا فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ووصل الثنائى التونسى سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى لاعبا الفريق إلى القاهرة اليوم، عقب الانتهاء من مباراة منتخب تونس أمام زامبيا فى الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بالإضافة الى المغربى أشرف بن شرقى بعد مباراة منتخب بلاده مع غينيا.

إقرأ أيضاً | زلزال بن شرقي مستمر في الزمالك

وكان كارتيرون المدير الفنى للزمالك، قد طلب من معاونيه إعداد تقرير عن اللاعبين الدوليين بالفريق الأبيض مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولية، ومعرفة حالة كل لاعب فى المعسكر المقبل خلال تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022. 

ويرغب كارتيرون فى الوقوف على حالة كل لاعب دولى سواء شارك أم كان احتياطيًا أو شارك على فترات، ومستواه من الناحية الفنية والبدنية، قبل الانضمام لصفوف الفريق.

فيما تمسك كارتيرون، باستمرار المغربى محمد أوناجم وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل منع الزمالك من القيد وعدم القدرة على التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة