المطرب مسلم
المطرب مسلم


«مسلّم» بعد إيقافه من الموسيقيين: «أنا مش مطرب مهرجانات»

هشام خالد السيوفي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 10:53 ص

خرج المطرب الشاب مصطفى زكريا الشهير بـ«مسلّم»، ليعلق على قرار وقفه من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، والذي صدر مساء أمس، وأثار جدلاً واسعًا على مواقع السوشيال ميديا.

وقال «مسلّم»، إن أسمي كان من ضمن الأسماء لدى قائمة الممنوعين من الغناء، وكل ما احتاجه هو  تحضير أوراقي فقط.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببررنامج «رأى عام» المذاع على قناة «تن»: «أنا معتبرش مغني مهرجانات أنا عامل تتر مسلسل «موسى» ومسلسل «المداح» رمضان الماضي وعامل فيلم «ماكو» وبغني في الأوبرا وأنا عمري 8 سنوات».

وتابع «زكريا»: «أنا عمري في حياتي ما قلت لفظ خارج أو غنيت أغاني وحشة والقرار ظلمنا لما جمع كله مع بعضه وما فرقش، ولكن أنا مش زعلان ولا معترض والموضوع عندي أني ألتزم وأجيب ورقي واخلصه»، وقدم أسفه للنقابة عن تأخيره في إحضار الأوراق.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، قد أعلنت عن أسماء مطربين المهرجانات الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة، ومصطفى زكريا محمد علي وشهرته مسلم، بالإضافة الي ابو ليلة واحمد قاسم الشهير فيلو، وأحمد موزة وحمو طيخة وعنبه وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة، الزعيم وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي ومجدي شطه، ووزة مطرية وشكل وعمرو حاحا.

وأكد هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أنه يمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة