صورة موضوعية
صورة موضوعية


إصابة سيدة صدمتها سيارة ملاكي بشارع الهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 04:45 م

أصيبت ربة منزل إثر اصطدام سيارة ملاكي بها خلال سيرها بالطريق أسفل كوبري المنصورية بطريق الهرم تم التحفظ على السائق و إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة .و أمر بنقل السيدة إلى المستشفي لتلقي العلاج.


تلقى اللواء أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب إخطارا من العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب يفيد بأصابة سيدة خلال سيرها بالطريق أسفل كوبري المنصورية بطريق الهرم.


وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم وتبين اصابة السيدة بأصابات خطيرء بعد تصادم سيارة ملاكي بها و تم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابة إلى المستشفى و تم القبض والتحفظ على سائق السيارة الميكروباص المتسببة في الحادث.

 

و أمر اللواء محمد نصر لبنه مدير الادارة العامة لمرور الجيزة بأنتشار الخدمات المرورية بالطريق لتنظيم حركة السير والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

 

تم تحرير محضر وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

حوادث الطرق


وتتسبّب حوادث الطرق في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسيّ على حدّة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوداث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ويمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع النصائح  أبرزها عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه. تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، عدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، الانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، اتباع ارشادات الأرمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة، التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، عدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة، القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة