المدرس المعتدى عليه
المدرس المعتدى عليه


إخلاء سبيل ولي أمر قيد «مدرس بالدقهلية» بكفالة 3 آلاف جنيه

حازم نصر

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 06:08 م

قررت نيابة بلقاس بالدقهلية، إخلاء سبيل ولى أمر طالب، اقتحم فصل بالصف السادس الابتدائي في مدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي بقرية الملعب مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وتقييد مدرس وقيام ابنه بضربه بالكوتشي بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا

 ولي أمر طالب بالدقهلية يقيد مدرسا ويطلب من ابنه ضربه بالكوتشي أمام الطلاب

 

كان السيد شحاته السيد أبو العنين 24 سنة مدرس الدراسات الاجتماعية بالمكافأة بالمدرسة قد فوجئ باقتحام جمال محمد الموافي عامل بناء والد طالب بالفصل السادس للفصل أثناء الحصة وقام بتقييد المدرس وشل حركته وطلب من ابنه ضرب المدرس بالكوتشي على رأسه.


تبين أن المدرس قام بتعنيف الطالب الذي تعدى على زميله بألفاظ نابية ورفض نصيحة المدرس له بالاعتذار لزميله وعدم ترديد مثل تلك الألفاظ بالمدرسة مرة أخرى قام ربيع النجار مدير المدرسة بطلب النجدة وتم ضبط ولي الأمر وإحالته إلى نيابة بلقاس التي قررت احتجازه ثم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه.


بادر عدد من طلاب الفصل بالتوجه للنيابة للإدلاء بشهادتهم في الواقعة بعد أن صدمهم ولي الأمر بالمدرسة.


وأعرب ربيع النجار القائم بعمل ناظر المدرسة عن استنكاره الشديد للواقعة مؤكدا بأنها لأول تحدث بتاريخ المدرسة، حيث أن علاقة المدرسة وجميع العاملين بها بأولياء الأمور جيدة للغاية.


من جانبه، أكد المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن المديرية ستتخذ الإجراءات الرادعة حيال الطالب فور انتهاء التحقيقات بالنيابة العامة وذلك حفاظا على كرامة المدرس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة