ديوان عام محافظة الجيزة
ديوان عام محافظة الجيزة


محافظة الجيزة: الدراسة مستمرة دون تعطيل حتى الآن

محمد وحيد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:37 م

أكد مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، انتظام الدراسة بالمحافظة وأن الأحوال الجوية مستقرة حتى الآن ولا تستدعي تعطيل الدراسة. 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية توقعت تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.

وذكرت الهيئة فى تقارير صادرة عنها أنه من المتوقع تعرض عدد من المحافطات لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول أمطار غزيرة.

وذكرت الأرصاد أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل تسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تكون هناك حالة من سقوط الأمطار متفاوتة الغزارة ونشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ونظرا للتغيرات الحادة والسريعة.

وفي سياق منفصل أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة أعمال تطوير ميدان الرماية وبعض الشوارع المحيطة والمتفرعة منه، في إطار رفع كفاءة عددًا من الطرق والمحاور المرورية ومتفرعاتها لتسهيل الحركه المرورية.
 

واطمأن المحافظ على نسب تنفيذ أعمال رفع كفاءة الأسوار والمسطحات الخضراء، وطبقة الرصف بالطريق وأرصفة المشاة، مشدداً على الشركة المنفذة بضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال لما لها من أهميه خاصة وأن ذلك القطاع يشهد أعمال محطات مترو الأنفاق.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام لمحافظة الجيزة والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق، والمهندس تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم، والمهندس شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة والمهندس محمود حسين.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة