صورة موضوعية
صورة موضوعية


ناقد رياضي: الجزائر الخصم الأقوى لمصر.. و«كيروش» يحتاج للوقت

مصطفى أحمد- أحمد فتحي

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 08:04 م

علق محمد علاء الناقد الرياضى، على حالة الجدل في المشهد الرياضى بسبب وجود منتخب كرة القدم في التصنيف الثاني، رغم نجاحه في عبور التصفيات، قائلا: "الجمهور المصري ذواق يبحث دائما عن الأداء مهما كانت النتيجة، والمنتخب المصرى اعتاد أن يشاهد جماهيره مباريات جميلة".

وأضاف علاء، خلال لقائه، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "من القاهرة" عبر فضائية "سكاي نيوز عربية"، مساء اليوم السبت، أن المنتخب قدم مباريات جيدة في المباريات التى مثل فيها مصر بالقارة الإفريقية، ومع غياب الأداء يرى الجمهور أن الأمور تسير بشكل لا يرام فى ظل وجود المنتخب في التصنيف الثاني في ظل وجود منتخبات قوية في التصنيف الأول، هو ما ولد بعض الخوف لدى الجمهور المصرى.

وأوضح الناقد الرياضى، أن المنتخب على مدار 4 سنوات لم يقدم الإدارة الكروية الأفضل، ووجود المنتخب في التصنيف الثاني قد يكون مؤشر سيىء، منوهًا بأن السبب وراء ظهور المنتخب بهذا الشكل هو غياب الجماهير والإدارة الكروية السيئة، لا سيما بعد تغيير المدرب هيكتور كوبر واختلاف وتغير رؤساء الاتحادات، وهو ما تسعى الكرة المصرية إلى التغلب عليه في الفترة المقبلة.

وأشار علاء إلى أن المدرب كيروش يحتاج إلى بعض الوقت لكي يعرف جيدا لاعبي المنتخب، مؤكدًا أن كروش على الطريق الصحيح لإنهاء الصورة السيئة عن المنتخب باعتماده على أشخاص بعينها.

وأكد محمد علاء الناقد الرياضى أن الجزائر هي الخصم الأقوى أمام مصر فيما يخص التصنيف الأول، وتونس ونيجيريا أسهل قليلا، مضيفًا: "لو القرعة رحيمة بالشعب المصري ستكون قريبة من تونس أو نيجيريا، وصعبه لو وصلت للجزائر"، متوقعا نسبة وصول مصر لكأس العالم من 60 إلى 70%.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة