بسنت ووالدها أحمد صيام
بسنت ووالدها أحمد صيام


بسنت صيام تحتفل بعيد ميلاد والدها بكلمات مؤثرة:«كل سنة وأنت كل دنيتي»

محمد طه

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 08:19 م

احتفلت الفنانة بسنت صيام، بعيد ميلاد والدها الفنان أحمد صيام، الذى يوافق اليوم السبت، 20 نوفمبر.

وأكدت بسنت أن والدها كل شيء فى دنيتها وحياتها، داعية الله أن يكون عاما سعيدا عليه وأن تراه دائما سعيد ومبسوط وبصحة جيدة.

ونشرت بسنت، عدة صور جمعتها مع والدها الفنان الكبير وشقيقتها آية، عبر حسابها على«انستجرام» صحبتها بتعليق: «كل سنة وأنت طيب يا كل دنيتى، لو هختار حاجة واحدة فى الدنيا مش عايزه غير إن ربنا يخليك ليا يا أغلى وأحلى وأحن وأنضف وألذ وأجدع حاجة فى حياتى، يا رب أشوفك على طول مبسوط وبصحة».

وأكدت الممثلة بسنت صيام، في تصريحات سابقة، أن والدها الفنان أحمد صيام كان رافضا للتمثيل إلا أنه وافق بعد ذلك، لأنه كان خائفا مما يمر به الممثل خلال فترة عمله، مشددة على أن والدها اصطحبها إلى المخرج خالد جلال للتدريب معه، منوهة إلى أن تجربتها مع خالد جلال أضافت لها كثيرًا.

 

وأشارت «صيام»، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أنها تفاجئت من دور «الراقصة» في مسرحية «ليلتكم سعيدة»، إذ أن الشخصية ليست قريبة منها، إلا أنها ذاكرت كثيرًا وتعرفت على الشخصية بشكل كبير، مشيرة إلى أنها فرحت من توجيه المخرج لها.

 

وأضافت الممثلة بسنت صيام أنها تستعد للمسرح القومي قبلها بعامين ويتم التفرغ في «البروفات»والترتيب للمسرحيات، كما أن فترة تدريبها كانت تبتعد عن أصحابها لأشهر كثيرة من أجل الفن.

 

وبدأت بسنت صيام، مؤخراً تصوير مشاهدها في فيلم «زومبى»، وتظهر في شخصية دكتورة يتم توريطها في أحدث الفيلم مع على ربيع وحمدى الميرغنى، في شكل لايت كوميدي.

والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، محمد محمود، وبسنت صيام، وويزو، بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن الفنانة بسنت صيام شاركت مؤخراً في بطولة مسرحية "ليلتكم سعيدة" مع محمد على رزق، مريم السكرى،مروة عيد ، ألحان المهدي ، نديم هشام ،ملابس هالة الزهوي، ديكور عمرو عبدالله ، مخرج منفذ علا فهمي ، العرض عن قصة مطربة الكورس لتشيكوف، من كتابة و إخراج  خالد جلال.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة