صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصدر بـ«تعليم الجيزة» يكشف مصير المعلمين من قرار تعليق الدراسة

فاتن زكريا

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 10:40 م

قال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة إن قرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعليق الدراسة غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية، يشمل الطلاب والمعلمين معا، وليس الطلاب فقط.

وشدد المصدر أنه سيتم متابعة الحالة الجوية غداً أيضاً لتحديد موقف الدراسة يوم الاثنين أيضاً.

وكان قد قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعليق الدراسة بالعاصمة غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وقد دفعت محافظة الجيزة بمعداتها لشفط مياه الأمطار وتسيير الحركة المرورية دون أي معوقات مع انتشار مكثف للفرق شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والأحياء والمراكز والمدن.

 

وتشهد شوارع محافظة القاهرة والجيزة حالياً هطول للأمطار، وسوء للأحوال الجوية.

 

وكانت قد عطلت الدراسة اليوم السبت في أكثر من  ٦ محافظات على مستوى الجمهورية بسبب سوء الأحوال الجوية.

قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعليق الدراسة غدًا الأحد نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وشدد محافظ الجيزة على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة بالتعامل السريع مع الشكاوي التي ترد من المواطنين بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور .
كما شدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة لمواجهة أي طارئ من خلال التنسيق بين الأحياء وشركة الصرف الصحي وهيئة النظافة والحماية المدنية والادارة العامة لمرور الجيزة وتنفيذ خطة المحافظة لتوزيع الشفاطات والبدالات والنافوري والمواتير بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق لشفط أي تراكمات إن وجدت حتى لاتؤثر على انتظام الحركة المرورية مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارىء والتدخل السريع بجانب هذه النقاط .


وأضاف المحافظ أنه تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة لضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوي بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفوري معها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة