صورة موضوعية
صورة موضوعية


متابعة سير وانتظام العملية التعليمية بطنطا

شريف زرد

الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 05:59 م

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة شملت عدداً من مدارس إدارة شرق طنطا، حيث قام بزيارة مدرسة عبد العظيم القاضي للتعليم الأساسي بكفر سبطاس، وتلاحظ انضباط وحسن سير العملية التعليمية داخل المدرسة، وانتظام جميع الطلاب بالصفوف، كما تبين الحضور الطلابي المنتظم لجميع الصفوف.


وخلال المتابعة قام وكيل الوزارة بمتابعة المرحلة الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلى مرحلة رياض الأطفال، ووجه بضرورة ارتداء الجميع للكمامات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا. 


وقدم وكيل الوزارة الشكر لمديرة المدرسة وفريق العمل داخل المدرسة على الجهد المبذول داخل المدرسة والنظافة والانضباط وحسن سير العملية التعليمية.


وشارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء امس في حفل تأبين الأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها وذلك بمطرانية المحلة الكبرى بحضور الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية والنائب البابوي للإيبارشية، حيث قدم المحافظ خالص تعازيه للإخوة الأقباط ليس بالمحلة فقط ولكن بالمحافظة كلها، متمنيا أن يلهمهم الصبر والسلوان. 


وأكد المحافظ خلال كلمته أن الأنبا كاراس كان مثالاً للتواضع والطيبة والروح المرحة والوجه البشوش المحب،  وأن ذكراه الطيبة العطرة ستظل خالدة ، متمنياً للحضور دوام الصحة والعافية. 


وأعرب القمص أبانوب راعي كنيسة السيدة مريم بسمنود خلال كلمته عن خالص حبه وتقديره للدكتور طارق رحمي والذي سعى مخلصاً لتطوير مسار العائلة المقدسة بسمنود والانتهاء منه ونقل ترتيب الكنيسة من ال ٢٥ إلى المركز الأول ضمن الكنائس التي يشملها تطوير المسار على مستوى الجمهورية، مؤكداً على أن محبته قد وصلت للجميع بهذا العمل الرائع الذي أنهاه في وقت قياسي بالمقارنة بباقي المحافظات.

إقرا أيضا| «التعليم» تنهي تدريب معلمي وموجهي المرحلة الابتدائية| صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة