خالد خلف" لقاءات جماهيرية أسبوعية لمتابعة وحل مشكلات التعليم بدمياط
خالد خلف" لقاءات جماهيرية أسبوعية لمتابعة وحل مشكلات التعليم بدمياط


«تعليم دمياط» يعقد لقاءات جماهيرية أسبوعية مع المواطنين

عزت نبهان

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 01:27 م

تفقد  الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم، مدرسة اللغات الرسمية الجديدة بإدارة دمياط التعليمية، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدرسة حفاظا على الطلاب والمعلمين والعاملين، وذلك في إطار توجيهات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس.

وحضر خلف، طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية معربا عن إعجابه بالبرنامج المقدم وشموله موضوعات تحث على غرس قيم الولاء والانتماء.

كما تفقد وكيل الوزارة،  قاعات رياض الأطفال والصفوف الأولى، وحجرات الاقتصاد المنزلي ومعامل الحاسب الآلي والانشطة، ودورات المياه.
 
وأثنى وكيل الوزارة، على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة وحرص هيئة التدريس علي حضور الطابور، موجها إدارة المدرسة بعمل يوم مميز لإبراز اهم النقاط المضيئة بها بحضوره.

قرر الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عقد لقاء جماهيري يوم الاثنين من كل أسبوع بحضور قيادات المديرية والإدارات المعنية، مؤكدا أن اللقاءات الجماهيرية تسهم بدور كبير في حل وإزالة أسباب الشكاوى، بالتعاون مع المعنيين.

وتابع وكيل الوزارة موقف تلقي واستجابة إدارة خدمة المواطنين بالمديرية لشكاوى أولياء الأمور وطلبات المعلمين والمواطنين، المقدمة لإدارة خدمة المواطنين بالمديرية خلال شهر أكتوبر الماضي ونوفمبر الحالي ٢٠٢١، مؤكدا حرص المديرية على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين.

وأضاف أن المديرية تستقبل الطلبات والشكاوى بإدارة خدمة المواطنين بالمديرية أو بشكل شخصي لوكيل الوزارة أو من خلال الرابط التالي وذلك تسيرا علي المواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ دمياط تبحث مع وكيل الأزهر سُبل مد جسور التعاون المشترك

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة