بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز يصل لاستاد الدفاع استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 01:40 م

 وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

ويحل إيسترن كومباني ضيفا على بيراميدز في الثالثة عصر اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

يدخل بيراميدز اللقاء وكله آمال في حصد نقاط المباراة من أجل التقدم مجددا إلى صدارة الدوري الممتاز حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 10 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر الذي تنتظره مواجهة غزل المحلة اليوم أيضا الساعة 5.30 عصرا وفي حال الفوز يحرم بيراميدز من الصدارة في حال الفوز على الشرقية للدخان.

ويحتل فريق إيسترن كومباني المركز قبل الأخير دون أي نقاط ويطمح في الفوز على بيراميدز من أجل تحسين ترتيبه في الدوري، والمنافسة على البقاء في الدوري.

وطالب علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني بضرورة التركيز في اللقاء من اجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث خاصة أن الفريق أصبح وضعه محرج في مسابقة الدوري بعد فشله في عدم تحقيق أي فوز حتى الآن.

ويعتمد علاء عبد العال على عدد من اللاعبين أبرزهم عمرو حسام، صابر الشيمي - كمال أبو الفتوح - خالد مصطفى، داهش - محمد ناصر (مودي) - بنچامين - عاصم سعيد، عرفه السيد - تمساح - محمد عصام.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته لمواجهة إيسترن كومباني في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي - أحمد دعدور
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد 
خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر 
خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - محمود وادي 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح أسماء حكام مباراة بيراميدز والشرقية للدخان ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وجاء طاقم التحكيم كالتالي: مصطفى الشهدي حكما للساحة ويعاونه كل من يوسف البساطي وماجد المليجي مساعدين والحكم الرابع أحمد الغندور وحسام عزب حجاج حكما للفيديو ومحمد عزازي مساعدا لحكم الفيديو.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة