صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملة مفاجئة لعمل تحاليل وكشف مخدرات للعاملين بديوان الوحدة المحلية لمركز ملوى

وفاء صلاح

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 - 01:43 م

تابع اللواء احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، إجراء التحاليل والكشف المبكر عن تعاطي المخدرات للعاملين بالوحدة المحلية، مؤكداً أن التحليل كان مفاجئا وبدون علم مسبق.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن اعمال التحاليل تمت بمشاركة اعضاء لجنة التحليل عن تعاطى المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بمجلس الوزراء .

وأوضح السايس، أن لجنة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، بدأت الكشف عن تعاطى المخدرات بين الموظفين من بداية اليوم، لافتاً بأن التحليل كان اجبارى وبهدف التأكيد على وجود متعاطين مخدرات من عدمه، مؤكداً على استمرار حملات مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى للكشف على العاملين بكافة القطاعات الحكومية بمركز ومدينة ملوى، وأن الكشف إجباري ومفاجئ والتحاليل ستكون مستمرة للكشف على كافة العاملين وموظفي الجهاز الإداري ، وانه تم التنسيق مع كافة القطاعات الحكومية ، عن ببيانات العاملين لديهم وأعدادهم من أجل تنسيق حملات لعمل تحاليل والكشف على العاملين للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة.

وفي سياق آخر، قال المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، أنه حضر  فعاليات ورشة العمل الخاصة بتنفيذ حوكمة التعليم والتدريب المزدوج الجديدة  .

وأوضح الرشيدي في تصريحات صحفية، أن ورشة العمل تأتي بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، ممثلة للإدارة العامة للتعليم الفني بالتعاون مع منظمات العمل المدني الممثلة في اتحاد الصناعات المصرية ، و الإتحاد المصري لجمعيات ومؤسسات المستثمرين ، والتعاون الألماني لدعم التعليم المزدوج .

وقال الرشيدى أن الورشة ناقشت الإجراءات التنفيذية لحوكمة التعليم وعرض آليات المتابعة علي تنفيذ منظومة التدريب المزدوج بالإضافة إلى مناقشة الخطوط العريضة الخاصة بالخطة التنفيذية لمشروع الدعم الفني للمبادرة الشاملة للتعليم الفني (TCTI) 

وألمح وكيل الوزارة إلى الدور المحوري الذي تقوم به المدارس الفنية لتخريج كوادر مدربة ذات كفاءة عالية تتماشى مع احتياجات سوق العمل لدعم الاقتصاد المصري .
 

اقرأ أيضا:  فصل الكهرباء عن هذه الأماكن بالغردقة.. غدًا

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة