صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة شقيقين في حادث دراجة بخارية وسيارة بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 11:36 ص

أصيب شقيقين، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم دراجة بخارية و سيارة، بقرية العركى مركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات ، بإصابة يوسف محمد أحمد، 17 عامًا، وشقيقه عبدالله محمد أحمد، 21 عامًا، في حادث تصادم دراجة بخارية و سيارة، بقرية العركي مركز فرشوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 3 شباب، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم سيارة نقل في عمود إنارة، بقرية بركة مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة عمر عبدالناصر أحمد أبوالعلا، 32 عامًا، مقيم بقرية هو، وشنودة صموئيل عبدالسلام بطرس، 35 عامًا، مقيم بقرية القصر، ومايكل جمال فهيم، 27 عامًا، مقيم بنجع حمادي، في حادث تصادم سيارة نقل في عمود إنارة، بقرية بركة مركز نجع حمادي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بنجع حمادي

وفي سياق آخر، استقبل مستشفى نجع حمادي، قرابة 138 تلميذًا من 9 مدارس مختلفة، غالبيتهم من مدرسة شركة السكر، كما استقبل مستشفى فرشوط 12 تلميذًا من قرية الحاج سلام، واستقبل مستشفى أبوتشت،  15 تلميذًا مصابا بالتسمم، من قرية الرزقة، وتم خروجهم جميعًا بعد تلقيهم العلاج اللازم بالمستشفيات.

ووفقًا لمصادر طبية، فإن من بين التلاميذ الذين دخلوا المستشفيات، لم يكونوا مصابين بالتسمم،  لكن حالات الخوف والقلق لأولياء الأمور،  زادت من توافد عدد كبير من التلاميذ إلى المستشفيات، كما أن تردد إشاعة أن الدولة ستصرف تعويضات للمصابين كان سببًا في الزيادة أيضا.

وفي سياق، قال الدكتور علي نور الدين تمام ، مدير مستشفى نجع حمادي العام،  إن حالات التلاميذ المصابين بالتسمم مستقرة، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم داخل المستشفى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة