ميمى شكيب
ميمى شكيب


مختارات إذاعية | شخصيات تبحث عن مؤلف

الأخبار

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 05:22 م

يتضمن برنامج «منوعات درامية» 2.00 بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من برنامج «شخصيات تبحث عن مؤلف» عن شخصية المنجد بطولة توفيق الدقن والسيد بدير، وبرنامج خاص بعنوان «بشارة واكيم» إحياء لذكرى رحيله بطولة ميمى شكيب اخراج فتح الله الصفتى، وحلقة من برنامج «عجبى» بطولة حسن عابدين وخيرية أحمد..

تقديم عمر بطيشة واخراج ايمن فتيحة.

إحياء لذكرى رحيل قيثارة الغناء ليلى مراد يقدم برنامج «حكايات من بستان المنوعات» 12.00 منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عنها من خلال لقاء مع الشاعر فوزى ابراهيم وحديث عن أعمال ليلى مراد الفنية..

تقديم كوثر ابراهيم.

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» 9.30 مساء على موجة الشباب والرياضة د.فينى ابراهيم مدير ادارة التدريب بوزارة السياحة والآثار وحديث حول استخدام ورق البردى وأماكن زراعته وتقديسه فى مصر القديمة..

تقديم انتصار غريب.

يلتقى برنامج «معانى الحياة» 2.30 ظهرا على موجة صوت العرب مع د.محمود برعى خبير البيئة والتنمية المستدامة وحديث عن معانى الاستدامة والأمل والشجاعة والمواجهة والخوف والمحبة وغيرها من المعانى التى تناولها فى أبحاثه وصادفها فى مواقف حياته الشخصية.. تقديم هشام علوان.

يقدم برنامج «سينمائيات» 1.15 بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب استعراضا لفاعليات مهرجان الأمل السينمائى الدولى باستوكهلم فى دورته الأولى وخلال رسالة صوتية لمؤسس المهرجان المخرج اللبنانى فادى اللوند ولقاءات صوتية مع عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين و كارول سماحة..

تقديم هشام علوان.

اقرأ أيضاً|«الست» تحاور «أمير الرومانسية» بميكروفون الإذاعة المصرية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة