ندي يدخل عرين أسد بإرادته
ندي يدخل عرين أسد بإرادته


لقطات تحبس الأنفاس.. رجل يدخل عرين أسد بإرادته | فيديو

سلمى خالد

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 08:05 م

انتشر مقطع فيديو  قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، حبس أنفاس المشاهدين، حيث اقتحم رجلا هنديا عرين أحد  الأسود بكامل إرادته.

وظهر الرجل في الفيديو داخل المنطقة المخصصة للأسود بإحدى حدائق الحيوانات، ويجلس على منطقة مرتفعه تحسبا لأي هجمة مفاجئة من الأسد، في حين أنه قريبًا جدًا منه وحدوث أي شئ خاطئ كان قد يكلفه حياته.

وظل الرجل على حافة المرتفع، فيما وقف الأسد في الأسفل ينتظر سقوطه ليلتهمه، وبعد أن يأس الأسد من سقوط فريسته، حاول هو أن يقفز باتجاهه، لكن القفزة كانت غير كافية لينال مراده ويلتهمه.

وتمكن حراس حديقة الحيوان بالنجاح من الوصول الي هذا الرجل المتهور، ثم قبضا عليه، فيما وجه أحدهما له عدة لكمات عقابا له على تهوره الذي كاد يودي بحياته، بإلاضافة أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث أنتشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة لسيدة أمريكية تثير الجدل باقتحامها عرين أسد وترمية بالورود والمال ،في حديقة برونكس في ولاية نيويورك الأمريكية وظهرت وهي ترقص أمام عرين أسد دون أن تبالي له أو تشعر بالخوف .

وكانت هذه السيدة كانت ترتدي فستانا أحمر واقتحمت عرين أسد في حديقة برونكس الأمريكية بكل جرأة وشجاعة وكأنها تقتحم بيتا لحيوانات أليفة وأن الأسد لم يهاجمها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن وجود السيدة في عرين الأسود استمر دقيقتين بدون خوف أو ذعر، بل حاولت رميه بالورود والمال تعبيرا عن حبها له وأنها لم تكن تخاف من تواجدها في العرين. 

لحظات مؤلمة.. زرافة حديثة الولادة ينهشها 6 أسود | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة