جامعة دمنهور
جامعة دمنهور


مجلس عمداء جامعة دمنهور: جاهزون لعقد امتحانات التيرم الأول 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 05:14 ص

أكد مجلس عمداء الكليات بجامعة دمنهور أن المجلس فى حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول. 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة الذى عقد الخميس برئاسة الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبحضور عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وعقد بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة. 

اقرا ايضا|رئيس جامعة دمنهور يتابع خطة مواجهة الطقس السيئ

حيث طالب نائب رئيس الجامعة عمداء الكليات بالانتظام فى الدراسة والمحاضرات وأكد المجلس خلال الاجتماع على جاهزية كليات الجامعة لعقد الامتحانات، مؤكدًا على حرص الجامعة لتحقيق وضمان حسن سير العملية التعليمية. 


كما أكد المجلس على متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بكافة كليات الجامعة والالتزام بإرتداء الماسكات الطبية ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعى، إضافة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بعدم السماح للطلاب بدخول الإمتحان إلا بعد تقديم شهادة تثبت الحصول على اللقاح واستثناء من لديهم عذر مرضى مقبول قبل السماح لهم بالدخول مع إجراء تحليل الـPC R حرصًا على سلامة وصحة الجميع.

وأوصى المجلس بالتأكيد على أن المجلس فى حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن الجامعة بقطاعتها ومجالسها فى خدمة أى كلية وخدمة أى طالب لتحقيق الفائدة  القصوى بما يحقق مصلحة الطلاب. 

وكانت الجامعة قد شهدت حالة من الإرتباك إثر قيام هيئة الرقابة الإدارية بالقبض على رئيس الجامعة وأربعة آخرين بتهمة الرشوة، حيث أحيلوا لنيابة أمن الدولة العليا التى باشرت التحقيق، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا وحددت النيابة يوم السبت ٢٨ نوفمبر للعرض على قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة لتجديد قرار حبس المتهمين. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة