معرض للكتاب بكلية الألسن
معرض للكتاب بكلية الألسن


معرض للكتاب بكلية الألسن بالغردقة لمدة 3 أيام

إبراهيم الشاذلي

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 07:13 م

افتتح الدكتور السعدي الغول السعدي عميد كلية الألسن بفرع جنوب الوادي بالغردقة، معرضا للكتاب لعدة دور نشر يضم قواميس وكتب خاصة باللغات المختلفة الإنجليزية والروسية والألمانية والإيطالية بالإضافة إلى الكتب الثقافية.

ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور يويف الغرباوي رئيس الجامعة، ويستمر المعرض لمدة ٣ ايام وقد لاقى المعرض قبولا واستحسانا من طلاب الكلية، حيث يقدم خصما بقيمة ٣٠%.

اقرأ أيضا| غداً: مصر للطيران تنقل 8401 راكباً على متن 82 رحلة جوية

وفى سياق آخر كان قد أعلن مجلس مدينة مرسي علم، جنوب محافظة البحر الأحمر،وقال اللواء واصف عدلي، رئيس مدينة مرسي علم، أن مساحة الوحدة السكنية 312 متر وتم بداية الحفر وصب قواعد للوحدات، مشيرا علي  تلافى جميع المعوقات التي تواجه المواطنين وحلها على الفور .

 

وقال اللواء واصف عدلي، رئيس مدينة مرسي علم، أن مساحة الوحدة السكنية 312 متر وتم بداية الحفر وصب قواعد للوحدات، مشيرا علي  تلافى جميع المعوقات التي تواجه المواطنين وحلها على الفور .

وفي مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، كلف اللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب ادارة الازمات باجراء التنسيقات اللازمة مع هيئة الطرق والكبارى لاجراء اعمال تطهير كامل لجميع البرابخ بطريق غارب - الشيخ فضل وذلك استعدادا لفصل الشتاء واحتمالية سقوط امطار .

وأكد رئيس مدينة غارب أنه تم انهاء التنسيقات اللازمة وقيام هيئة الطرق والكبارى بدفع المعدات بطريق غارب الشيخ فضل والقيام بأعمال تطهير البرابخ بدءا من البربخ بالكيلو 8 والذى يتكون من 16 عين مساحة كل عين 3×3 متر وكذلك تطهير البربخ بالكيلو 50 ويتكون من 10 عيون والبربخ بالكيلو 50،400 ويتكون من 10 عيون.

كما أعلنت  مديرية الشئون الصحية بالبحرالأحمر، عن تواجد قافلة طبية من كلية طب جامعة الزقازيق وكلية طب بنات جامعة الأزهر،  بداية من السبت، وحتى الخميس المقبل، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين جامعتي الأزهر والزقازيق مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر.

وتضم القافلة الطبية المجانية عددا من التخصصات الطبية بينها الأوعية الدموية والأطفال والعيون، والقلب والصدر والمسالك والباثولوجي.

وأوضح الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن الكشوفات تبدأ فى التاسعة صباحًا يوميًا، مؤكدًا أن القافلة مجانية لأهالي المحافظة.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة