فيروز
فيروز


«فيروز» الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر

محمد طه

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 06:43 م

أعلن Spotify عن قائمة أكثر الفنانات العربيات استماعاً في مصر، وتتصدر الفنانة اللبنانية فيروز القائمة، تليها المصريتان شيرين و روبي، ثم تأتي نانسي عجرم في المركز الرابع، وأصالة في المركز الخامس.

وتحتفي المنصة بأصوات الفنانات العربيات من خلال الكشف عن الفنانات والأغاني الأكثر استماعاً في مصر.

وعلى الرغم من الصعوبات، لطالما قدمت الفنانات العربيات أفضل ما لديهن وألهمن ملايين المعجبين في جميع أنحاء المنطقة بمواهبهن المميزة. لقد لعبت الفنانات العربيات دورًا محوريًا في تشكيل موسيقى في المنطقة بدءاً من أم كلثوم ووصولاً إلى نانسي عجرم وغيرها من أبناء جيلها من الفنانات.

اقرأ أيضا | «I hate you».. ابنة شيرين تثير الجدل برسالة على «انستجرام»

أما قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في مصر، احتلت أغنيتا "حتة تانية" و"قلبي بلاستيك" لـ "روبي" صدارة القائمة، تليها "لينا رقصة" لـ "كارمن سليمان"، ثم "حبه جنة" لـ "شيرين" في المركز الرابع، وفي المركز الخامس جاءت أغنية "فيروز" "كيفك إنت".

وتم إطلاق مبادرة "صوتك" في نوفمبر 2020 لتسليط الضوء على الفنانات الصاعدات وتقريب المسافات بينهم وبين شركات التسجيل والمعجبين، دعم Spotify للفنانات من خلال التعليم وخلق شبكات التواصل والتسويق لهن على المنصة وخارجها يتيح الفرصة للفنانات للتألق بشكل لم يسبق له مثيل حيث يتم تعريف المعجبين بالموسيقى الغنية والمتنوعة التي يتم تقديمها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة