إنشاء كوبري للسيارات بمزلقان السكة الحديد بمركز أبو النمرس
إنشاء كوبري للسيارات بمزلقان السكة الحديد بمركز أبو النمرس


إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان السكة الحديد بأبو النمرس | فيديو

محمد وحيد

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 07:46 م

أعلنت محافظة الجيزة البدء في أعمال إنشاء كوبري للسيارات أعلى مزلقان السكة الحديد بمركز ومدينة أبو النمرس.

ويعد الكوبري أحد المطالب الملحة لمواطني المركز نظرا لما تشهده المنطقة من تكدس الحركة المرورية بذلك القطاع بالإضافة إلى أنه سيكون حرم مروري آمن يقضي على الحوادث التي تقع بالمنطقه نتيجة المرور العشوائي أعلى مزلقان السكة الحديد.

اقرأ أيضا| الجيزة ترصف محاور مرورية بجنوب بولاق والعمرانية والعياط والبدرشين

وواصلت محافظة الجيزة مجهوداتها لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالأحياء والمراكز والمدن لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين وذلك في إطار  تنفيذ  الخطة  الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خطط الرصف الجارية بأحياء جنوب الجيزة والعمرانية وبولاق الدكرور ومراكز البدرشين والعياط للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومدى الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها، حيث تابع محافظ الجيزة تنفيذ أعمال الطبقة الأسفلتية الرابطة  لشارع مراد في الاتجاه المؤدي إلى ميدان الجيزة بالتوازي مع بدء الرصف بالاتجاه الآخر للطريق بالإضافة إلى تنفيذ أعمال رصف شارع الأهرام بمنزل كوبرى الجيزة المعدنى واتجاه كوبرى عباس. 

وفي حي بولاق الدكرور تم استكمال رصف شارع ترعة عبدالعال  2  فى المسافة بين ترعة عبدالعال  1 مروراً بشارع العشرين حتى شارع السنترال، كما تم فرد الطبقة الأسفلتية  الثانية بشارع ترعة الزمر، بدءًا من  شارع السلام  وحتى مسجد الحسينية بنطاق حي العمرانية. 

كما تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، البدء في أعمال توسعة شارع عباس عنانى بالبدرشين وذلك استعداداً لرصفه إلى جانب استكمال أعمال التسوية بشارع النيل السعيد في إطار التجهيزات  الجارية  للبدء في رصف الطريق وذلك بمركز ومدينة البدرشين .


كما تم استكمال أعمال الرصف والتطوير بمركز ومدينة  العياط وذلك بشارعى الثورة وطراد النيل في إطار رفع كفاءة عدداً من الطرق والمحاور التي تم رصد حاجتها للتطوير في نطاق المركز .

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة