أسامة عبد الكريم
أسامة عبد الكريم


شوقي غريب: عبد الكريم أدى مهمته مع المنتخب الأولمبي.. وعلاقتي به جيدة 

إبراهيم مدكور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 01:10 ص

أشاد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب السابق، مؤكدًا أنه نجح في مهمته مع المنتخب الأولمبي بنسبة كبيرة. 

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية: "عبد الكريم أعلن أنه لن يعمل معي مرة أخرى، رغم أن المدير الفني هو من يختار جهازه المعاون وليس العكس". 

وتابع "شعرت في الفترة الأخيرة أن المنتخب الأولمبي لا يوجد به سوي حراس مرمى، رغم أن هناك قائئمة كبيرة من اللاعبين، وكذلك المدربين المساعدين الذي أدوا عملهم على أكمل وجه". 

وأردف "طلبت من عبد الكريم قبل البطولة الإفريقية تجهيز محمد صبحي، وأبلغته أنه سيكون الحارس الأساسي للمنتخب خلال بطولة إفريقيا تحت 23 عام، رغم أن الحراس لم يلعب معي سوي 3 مباريات من 21 مباراة ودية خاضها المنتخب الأولمبي". 

واختتم غريب كلامه نافيًا وجود أية مشكلات بينه وبين عبد الكريم، مؤكدًا على العلاقة الجيدة التي تجمعهما منذ عملهما سويًا في الجهاز الفني للانتاج الحربي منذ سنوات.

ويستعد المنتخب الأولمبي للتصفيات القارية، والتي تبدأ في أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية، ويتأهل من خلالها الثلاثة الأوائل لأولمبياد باريس 2024.

وكان الجهاز الفني قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها فى بطولة شمال افريقيا المحدد لها خلال ديسمبر الجاري بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال إفريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبية للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الإفريقية.

ووضع الجهاز الفني تصورًا كاملاً لبرنامج الإعداد خلال المرحلة القادمة، حيث يلعب مباراتين وديتين فى يناير بعد بطولة شمال أفريقيا ثم بطولة كأس العرب في مارس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة