صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس أكاديمية الإتحاد الدولي يهنئ «فهيم» بفوزه برئاسة اتحاد كمال الأجسام

محمد عبادي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 - 05:54 م

أرسل العقيد عبدالكريم سعيد، رئيس أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبه، وسفير الاتحاد العربي للثقافة والتنوير، برقية تهنئة للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام ، بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الاتحاد المصري لدورة انتخابية جديدة من ٢٠٢١ حتي ٢٠٢٤.

اقرأ أيضاً: تعرف على حكام أولمبيا مصر و«KO PRO» لكمال الأجسام
وأعتبر السفير عبدالكريم سعيد،  فوز عادل فهيم  للمنصب المحلي مكسب كبير للعبة على كافة  المستويات ، المصري، والعربي، والقاري، والعالمي.

وذكر في برقية التهنئة أن نجاح" فهيم" كان متوقعاً لكفاءتة وتاريخه المشرف في مجال بناء الأجسام على كل المستويات متمنياً النجاح والتوفيق لكمال الأجسام المصرية في ظل القياده الحكيمة للدكتور عادل فهيم ومجلس ادارته الموقر والذي يضم شخصيات محبه للعبة امثال المحاسب أحمد الشامى، والدكتور محمود درويش، والمدير التنفيذى للاتحاد المهندس سامي بشير.

كانت الدكتور عادل فهيم اكتسح ، السباق الإنتخابى الذي اجري نهاية نوفمبر الماضي ، بعد حصوله على ١٨ صوتاً ، مقابل  لاشئ للمنافس أحمد عصمت صادق كما فاز المحاسب أحمد الشامي بالتزكية بمنصب النائب الاول  لرئيس الاتحاد، والاعضاء.

 
دكتور محمود درويش، محاسب احمد عبد الحي، كابتن صالح حسن محاسب محمد نجيب البطاط ، مهندس محمد رفاعه، محاسب محمد عبد الجليل. 

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الاجسام ورئيس الاتحادين العربي والافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن شكره وامتنانه لأسرة كمال الأجسام المصريه التي وقفت بجانبه في الإنتخابات الحالية. 
وأكد تعهده ببذل اقصي جهد للارتقاء بلعبة كمال الأجسام خلال الدورة المقبلة للمجلس ٢٠٢١/٢٠٢٤ وأن الفوز الساحق يؤكد أن أسرة كمال الأجسام على قلب رجلًا واحد  وما حدث الفترة الماضية لن يؤثر على عطائي والارتقاء باللعبة على كافة المستويات المحلية والقارية والدولية واعدكم بالاخلاص في العمل والمشاركة في البطولات العالميه بجانب دورات في كافة مجالات كمال الأجسام المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة