دي يونج
دي يونج


برشلونة يتخذ خطوة استباقية ويحدد سعر دي يونج بـ 90 مليون يورو 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 12:27 م

حدد مسئولو نادي برشلونة الإسباني القيمة السوقية للهولندي الدولي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط النادي الكتالوني.
وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة قرر اتخاذ خطوة استباقية بعد اهتمام مسئولي نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وقالت صحيفة «ناسيونال» الإسبانية، إن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم 55 مليون يورو لمحاولة التعاقد مع دي يونج، في الوقت الذي قدر فيه النادي الكتالوني قيمة اللاعب بأكثر من 90 مليون يورو للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.
وتابع الصحيفة الإسبانية أن الرقم المطلوب لبيع الهولندي فرينكي دي يونج مبالغ فيه من جانب مانشستر يونايتد مما قد يجعل النادي الإنجليزي يصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب أو الدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة ناديه لتخفيض المبلغ المطلوب.
وكشف فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن أهمية البيانات والإحصائيات والأرقام في تحليل أداء اللاعبين بدنيًا وفنيًا وتكتيكيًا لمقارنة وتحسين الأداء، وكيف أثر ذلك عليه بشكل إيجابي.
وقال دي يونج: «أردت أن أعرف ما إذا كنت سريعًا بما يكفي، أعطتني معرفة أرقامي الثقة، قال الناس إنها لم تكن بالسرعة الكافية، لكن البيانات أنكرت ذلك لاحقًا وهذا ما منحني الأمان».
وأضاف دي يونج: «أنا لست لاعبًا متميزًا من حيث الأهداف أو التمريرات الحاسمة، وفي بعض الأحيان اعتدنا المزاح حول هذا الأمر مع زملائي في الفريق».
وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى برشلونة مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019 من أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ أيضًا: تقرير: مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم برشلونة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة