صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سقوط قاضي مزيف في كفر صقر بالشرقية

محمد الجريتلي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 - 02:15 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية ، القبض شخص  ينتحل صفة  قاضيا بوزارة العدل وإيهام المواطنين بقدرته على  توظيفهم ومنحهم وحدات سكنية من خلال وظيفتهما.

تلقى اللواء محمد والى ، إخطارا يفيد ورود معلومات لضباط مباحث مركز أولاد صقر  بقيام أحد الأشخاص  بانتحال صفة قاضى أثناء قيامة بالتردد على المنشآت الحكومية بمدينة أولاد صقر من خلال حمل كارينة مزيف يحمل صفة قاضى.

اقرأ أيضا|  مصرع وإصابة 17 شخص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص في بني سويف

وبالبحث تبين بأن المتهم كان يوهم أهالي كفر صقر بأنه عضو هيئه قضائية  من خلال نشر صورة علي صفحته بموقع فيس بوك بوشاح القضاء وشعار النيابة العامة  للنصب علي ضحاياه.

وكشفت  التحقيقات أن المتهم كان يعمل في مؤسسة حكومية وسبق حبسه في القضية رقم ١٣٤١٣/٢٠١٩ جنح السلام تأني حكم عليه بالحبس ٦ أشهر  ونفذ العقوبة وانفصل من عمله . ثم أتجه للنصب وانتحال الصفة وجمع الأموال من المواطنين.

قرر المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية حبس " م ال " علي ذمة التحقيقات في المحضر رقم ٢٠٧٥/٢٠٢١ إداري بتهمة النصب والتزوير وانتحال صفة مستشار.

وفي سياق أخر، لقي عاملان مصرعهما إثر سقوطهما من الطابق الخامس بكلية أصول الدين بفرع جامعة الأزهر بالزقازيق أثناء قيماهما بعملهما، كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول كلا من عنتر محمد إبراهيم 47 عاماً ومؤمن جودة حسن 52 عاما مصابين بنزيف داخلي وكسور متعددة وأنهما لفظا أنفاسهما متأثران بإصابتهما.

فتوصلت التحريات التي أشراف اللواء عمرو رءوف مدير المباحث إلى أن المجني عليهما من قرية الزنكلون وأنهما توجها إلى كلية أصول الدين لتكسير سور في الطابق الخامس بالكلية، وأثناء ذلك إختل توازنهما وسقطا من الطابق الخامس ليلفظا أنفاسهما على الفور، وأنه لا لتوجد شبه  جنائية في وفاتهما.

وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات الشرقية الذي قرر تشريح الجثتين وتحديد سبب الوفاة وتكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة