النائب احمد فؤاد اباظة
النائب احمد فؤاد اباظة


سعره 800 جنيه.. أول تعليق من فؤاد أباظة على إهدائه نائبًا بروش ألماس

خالد العوامي- حسام صدقة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 02:48 م

كشف النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، حقيقة الأحاديث التي يرددها البعض بشأن منحه أحد النواب، بروش ألماس باهظ الثمن، بأنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وقال أباظة في تصريحات إعلامية، أن النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس والعاشر، من أصدقائه المقربين، وعندما شاهدني أضع بروش على بذلتي أعجب به جدا ، ومن دافع الصداقة صنعت له واحدا مثله وقدمته له كهدية.

 

وأشار أباظة إلى أن التكلفة الحقيقية للبروش لا تتخط الـ٨٠٠ جنيه ، خاصة أنه ليس من الألماس ولكنه بروش فضي، مبديا دهشته من تلك الضجة المثارة علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلك الهدية التي لم يتعد ثمنها 1000 جنيه.

وأضاف أباظة، أن من يهدي هدية يهدي بقيمته، وهذا سلوك شخصي قائلا: "أنا الحمد لله ميسور الحال وحتي لو كانت الهدية ألماس، وهي ليست كذلك فليس من حق أحد الحجر علي ، لافتا إلى أن النائب سامي نصر الله أراد تفخيم قيمة الهدية بحديثه عن أنها الماس وذلك شعور يحسب له نحوي".

اقرأ ايضا :- برلماني إصدار البطاقات الشخصية بطريقة برايل يتوافق مع استراتيجية حقوق الإنسان‎‎

 

وأشار الي أنه عندما منح النائب سامي نصر الله ، البروش لم يستطيع تركيبه فساعده في ذلك ، متسائلا : لا اجد سبب للحديث عن تلك الأمور الفرعية ، وتابع : احترم الجميع ولا اتدخل في شئون احد ".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة