شوبير
شوبير


شوبير: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي الزمالك

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 11:49 ص

كشف أحمد شوبير حقيقة مفاوضات الأهلي مع أوباما لاعب الزمالك ومحمد صبحي لاعب فاركو المعار من القلعة البيضاء .

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي :" جميع الأخبار التي تناولت مفاوضات الاهلي مع أوباما لا أساس لها من الصحة ".

وأضاف بالنسبة لمحمد صبحي :" هذا الأمر ايضا لا أساس له من الصحة وفاركو وضع بندا في عقد الحصول على خدمات محمد صبحي من الزمالك على سبيل الإعارة بأن يكون هناك أحقية لنادي فاركو في شراء اللاعب مقابل دفع 20 مليون جنيه بعد دفع قيمة الإعارة "7 ملايين جنيه " ". وشدد :" الأولوية لفاركو وليس الزمالك  ".

وأشار :" الأهلي لم يتفاوض مع محمد صبحي أومسؤولي فاركو وفير صحيح ما تردد بشأن ربط قيام الأهلي بدفع 35 مليون جنيه لنادي فاركو على أن ينهي فاركو إجراءات ضم اللاعب من الزمالك ثم ينتقل بعدها إلى النادي الأحمر بشرط موافقة محمد صبحي نفسه على الانتقال لصفوف فاركو وتفعيل بند شرائه بشكل نهائي».

وتابع شوبير :"  أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نفى فكرة التفاوض مع محمد صبحي  والحارس أصبح الحارس الثاني لمنتخب مصر ويرغب في المشاركة بشكل أساسي للحفاظ على مكانه مع المنتخب".

وشهدت الساعات الاخيرة تقارير تفيد بدخل مسوؤلو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار لنادي فاركو، تمهيدا لضمه في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد إعارة اللاعب للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء يتضمن بندا يتيح لفاركو شراء الحارس مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك.

وقالت التقارير أن الأهلي سيعتمد  على تفعيل فاركو لبند ضم الحارس نهائيا من أجل التقدم بعرض رسمي للنادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء من أجل ضم محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك وجه انتقادات حادة للجنة إدارة القلعة البيضاء السابقة برئاسة حسين لبيب بسبب وضع بند أحقية فاركو في شراء محمد صبحي بمبلغ 20 مليون جنيه فقط.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لاستعادة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الإدارة ترفض رحيله بصورة نهائية عن صفوف الفريق.

سموحة ينفي وصول عروض لحسين فيصل

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة