هند صبري
هند صبري


هند صبري تعتمد النو «ميك أب» في معظم إطلالاتها علي انستجرام

سلمى خالد

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 05:50 م

ولدت الفنانة هند صبري في 20 نوفمبر 1979، وهي ممثلة تونسية مصرية اشتهرت بعملها في مصر فهى من أكثر الفنانات المحبوبات ذات الطلة البشوشة والمميزة علي الشاشة المصرية فقد خطفت أنظار المشاهدين من أول وهلة لها في التمثيل.

ودائمًا ما تنشر هند صورها علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وتتابع متابعيها وجماهيرها بأحدث إطلالات لها وعدة صور من حياتها اليومية، ولاحظ الكثير أن تعتمد في معظم إطلالاتها علي التلقائية والعفوية وأن تظهر كما هي دون تكلف في الملابس أو الاكسسوارات أو الماكياج فدائمًا ما تظهر بلوك طبيعي خالي تمام من الماكياج .

حيث ظهرت هند في إطلالة عفوية لها في الشتاء وهي ترتدي ملابس كلاسيكية ولم تضع نقطة "ميك أب" علي وجهها كما ووضعت "ايس كاب" علي رأسها لتدفئتها من سقيع الشتاء وظهرت بكل ارياحية وتلقائية وأعجب الجمهور باطلالاتها المميزة.

كما ظهرت في صورة أخرى بعفوية أكثر علي طبيعتها ولم تضع الماكياج علي وجهها لتظهر بطبيعتها وارتدت بلوزه باللون الأبيض البسيطة واعتمدت في تصفيف شعرها علي الشعر الليس المنسدل علي كتفيها ليضيف لها تميز من نوع آخر . 

كما نشرت صورة أخرى علي الانستجرام من المنزل وتظهر بلوك مميز وفريد بدون أن تضع الماكياج علي وجهها وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها لتظهر بكل عفوية وتلقائية وحازت صور علي إعجاب الكثير من جماهيرها علي انستجرام .

ولدت هند صبري في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي، ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. 

ونالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات، كما شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.

اقرأ أيضا | «نورا» تصل بـ«هند» للعالمية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة