المنتج أحمد عبدالباسط يتواسط الفنان محمد عادل إمام والمخرج أحمد خالد موسي
المنتج أحمد عبدالباسط يتواسط الفنان محمد عادل إمام والمخرج أحمد خالد موسي


منتج شهير يقاضي نجل عادل إمام بسبب 900 ألف جنيه

أحمد السنوسي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 08:00 م

أقام المنتج أحمد عبد الباسط دعوى قضائية ضد الممثل محمد عادل إمام، بسبب رفضه رد مقدم تعاقد بقيمة 900 ألف جنيه، حصل عليه من إجمالي أجره الذي يبلغ 9 ملايين جنيه وذلك عن فيلم "الرفاعي" والذي تم رفضه بسبب اعتراض بعض الجهات علي تنفيذه.

وحاول المنتج أحمد عبد الباسط إيجاد حلول ودية علي مدار عامين ولكن "ابن الزعيم" رفض إرجاع المبلغ وأصر علي وضعه في حسابه البنكي من أجل تحقيق أكبر استفادة مادية من أرباحهم، وهو ما دفع المنتج للاتجاه إلى القضاء والقضية يتم النظر فيها أواخر الشهر الجاري، لاسيما في ظل رفض محمد عادل إمام الحلول الودية سواء بإرجاع المبالغ المالية كما هو متفق عليه أو العمل علي فيلم بنفس القيمة ولكنه اشترط الحصول علي مقدم تعاقد جديد وهو ما رفضه "عبد الباسط".

محمد إمام يتهم أدمن صفحته على «فيسبوك» بالاستيلاء على 40 ألف دولار

 توصلت «بوابة أخبار اليوم» مع المنتج أحمد عبد الباسط، والذي أكد وجود نزاع قضائي بينهم خاصة أن محمد عادل إمام رفض استرجاع مقدم التعاقد ورفض كافة الحلول الودية سواء بتقديم فيلم جديد أو استرجاع مقدم التعاقد والأزمة طالت لأكثر من عامين إلى أن وصلت ساحات القضاء .

ويرجع سبب توقف الفيلم إلى اعتراض البعض علي أن ترتبط شخصية البطل الكبير والراحل بممثل هزلي معروف عند الجمهور بأدواره السطحية وقلة ثقافته مما سيؤثر علي صوره البطل وتاريخه الوطني البطولي وتوقف المشروع بسببه .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة