إيناس أثناء استقبالها بأكاديمية الشرطة
إيناس أثناء استقبالها بأكاديمية الشرطة


«نوسة» موظفة بالشباب والرياضة بتوجيهات الرئيس

إيناس من ذوي الهمم: السيسى جبر بخاطرى وحوّل أحزاننا إلى أفراح

محمد قورة- إسلام الراجحي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 - 08:07 م

حديثها وصل صداه إلى أعلى مسئول فى الدولة، وأحلامها حققها على أرض الواقع «جابر الخواطر» ونصير المرأة، وطلباتها كانت أوامر فورية لا تحتمل التأجيل.. هى إيناس الجبالى، بطلة رفع الأثقال الشهيرة «بنوسة»، التى شاء حظها السعيد أن تلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذى صافحها وسأل عن طلباتها، فردت بطيبة المصريين قائلة: «نفسى حضرتك فى وظيفة، دا كل اللى طلباه من ربنا وحضرتك»، فجاء الرد من «الرئيس الإنسان» فورياً بعبارة فاصلة: «من عينى حاضر، وفى المكان اللى انتى بتحبيه كمان».

إيناس أثناء استلامها العمل بمديرية الشباب والرياضة بدمياط

إيناس جاءتها البشارة السعيدة، بعد أن أعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، تعيينها بنادى كفر سعد الرياضى.
وكانت «نوسة» قد شاركت فى مؤتمر ومبادرة «قادرون باختلاف»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى وجَّه بتنفيذ طلبات الأبطال منهم، وكانت على رأسهم بطلة محافظة دمياط ، التى ذاع صيتها بعد أن حصلت على عدة بطولات دولية فى رفع الأثقال، ورفعت اسم مصر عاليًا.

وبعد ساعتين فقط من لقاء الرئيس، استقبلت إيناس، اتصالاً من د. أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قال فيه لها: «توجيهات الرئيس أوامر .. تحبى تتعينى فين؟، فقالت: «فى نادى كفر سعد، الذى أمارس فيه رياضة رفع الأثقال»، فقال الوزير: «مبروك يا نوسة على التعيين»، ومع غروب الشمس اتصل محمود أبو زهرة، وكيل وزارة الشباب و الرياضة بدمياط بإيناس، وبارك لها على التعيين، وطلب منها الحضور إلى المديرية لاستلام العمل»، وبالفعل توجهت إيناس إلى مديرية الشباب وتسلمت العمل.

إقرأ أيضاً | بطلة من ذوي الهمم لوزيرة الثقافة: عايزة أكون وزيرة وأحقق أحلام أصحابي

وأعربت إيناس لـ « الأخبار»، أنها سعيدة للغاية بقرار تعيينها، بعد أربع سنوات من العمل التطوعى داخل نادى كفر سعد بمحافظة دمياط.

وأضافت: «الرئيس السيسى، جبر بخاطرى، وحسيت أنى أتعامل مع والدى». وأكدت أن الرئيس، حوّل حزن أصحاب الهمم لفرح، وشعروا لأول مرة أن لهم حقوقاً فى بلدهم. وأشارت إلى أن تكريم جميع الوزارات و الهيئات لم يتوقف منذ مؤتمر« قادرون باختلاف».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة