المضبوطات
المضبوطات


حملات مكثفة لضبط مركبات التوك توك المخالفة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 - 01:44 م

وجه الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بضرورة تحرير الشوارع والطرق والميادين من الاشغالات لسهولة الحركة المرورية وسير المواطنين بناءً على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمجلس المدينة بحملة مكبرة على مستوى المركز والمدينة لمواجهة وضبط التوك التوك المخالف.

وأسفرت حملة الاشغالات عن ضبط عددًا من مركبات التوك توك المخالفة والسير عكس الاتجاه وتعريض حياة المواطنين للخطر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفين تنفيذا للقانون.

اقرأ أيضا|رئيس «مياه القليوبية»: رفع درجات الاستعداد تحسبًا لسقوط الأمطار

وشدد الدكتور رئيس المركز والمدينة بمواصلة جهود ضبط التوك التوك المخالف والسير عكس الاتجاه حفاظًا على أرواح المواطنين من خطر الحوادث وأيضا للتسهيل على المواطنين فى تحركاتهم اليومية لشعورهم بالرضا التام.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد قام بتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمدينة الخانكة، وقد استهلها بتفقد مستشفى 23 يوليو للأمراض الصدرية بالخانكة والذي تم الانتهاء من تطوير المبني أ والمبنى ب به وتم تسليمهما لوزارة الصحة، وسيتم تشغيلهم خلال أيام كما تم الانتهاء من شبكة الصرف الصحي للمستشفى.

وقام «الهجان» بتفقد أجنحة المستشفى والاستقبال والعناية المركزة والعيادات التخصصية، حيث أشاد المحافظ بأعمال التطوير مؤكدًا أن المستشفى سيكون صرح طبي جديد سيضاف إلى منظومة الصحة بالمحافظة ليقدم خدمة طبيه متخصصة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد البنية التحتية والواجهات والحدائق.

كما تفقد المحافظ مركز اللقاحات التابع للمستشفى للتطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث تابع إنهاء إجراءات تسجيل بيانات المواطنين إلكترونيًا والتطعيم مع توفير كافة أوجه التعاون، والتيسير علي المواطنين مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وإنهاء الإجراءات اللازمة لذلك، وتسليم الشهادات المعتمدة للمواطنين التي تم استخراجها لهم، ومشددًا على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، والانتظار بالأماكن المخصصة لذلك، تيسيرًا علي المواطنين وعلى مقدمي الخدمة بمركز اللقاح.

وخلال الجولة أكد الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم الانتهاء من تركيب جهاز الأشعة المقطعية ، كما سيتم توفير 100 سرير للمرضى الذين سيتم حجزهم عن طريق العيادات الخارجية من مرضى الصدر والدرن وأنه جاري الانتهاء من أعمال تطوير قسم العمليات خلال الشهرين القادمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة