العثور على رأس تمثال
العثور على رأس تمثال


تفاصيل جديدة في واقعة العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا.. خاص

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 11 ديسمبر 2021 - 09:59 م

كشفت الأجهزة الأمنية بقنا،  تفاصيل جديدة، حول واقعة العثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بمشروع تبطين الترع بمركز قفط جنوبي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على رأس تمثال يشتبه في أثريته بنجع العروبة بمركز قفط جنوبي قنا.

اقرأ أيضا| قنا: شابان يعثران على حقيبة بها 43 ألف جنيه ويعيدونها لصاحبها

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء تفريغ حمولة من الأحجار قادمة من محجر، شاهد شهود عيان، رأس تمثال يشتبه في أثريته،  ضمن الحمولة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، بعد محاولة المقاول والبنّاء اخفائها.

وأوضحت تحريات المباحث،  برئاسة الرائد محمد عبد القادر،  رئيس مباحث قفط، أن المقاول والبنّاء ، عثروا على رأس تمثال يشتبه في أثريته بمشروع تبطين الترع، وسلما القطعة للمهندس،  الذي سلمها لعامل في محاولة لاخفائها، وتم ضبط المقاول والبنّاء والمهندس والعامل، وضبط القطعة والتحفظ عليهم.
 

وقررت النيابة العامة حجز المتهمين على ذمة التحريات،  وتشكيل لجنة من الآثار لفحصها، مع غلق المحجر لمعاينته.

وفي سياق مواز،  عثر شابان بنجع حمادي ، على حقيبة، بها مبلغ مالي، بنجع حمادي، وقاما بإعادتها لصاحبها،  ورفضا المكافأة.

عبدالعزيز عبداللاه،  وعادل شمروخ، شابان من قرية عزبة دنقل بنجع حمادي،  أثناء سيرهما على طريق القرية، وجدا حقيبة، بها 43 ألف جنيه، حاولا البحث عن صاحبها في كل مكان هنا وهناك، ونشرا على فيسبوك،  أنهما عثرا على حقيبة بها مبلغ مالي،  وبعد أيام من البحث،  توصلا إلى صاحبها، وأعادا له الحقيبة بالمبلغ المالي كاملا، ورفضا المكافأة.

وقال عبد العزيز عبد اللاه، :"لساعه 11 بالليل لقينا شنطه في مبلغ مالي 43000 الف جنيه، الشنطه كانت واقعه علي طريق نجع حمادي شرق النيل عزبه دنقل وتم التوصل مع صاحبها راجل من الخزان وقالنا انها فيها المبلغ وقلم وبطاقة وأن المبلغ ده ثمن أرض بعتهوله ولده من السعودية ".

وأشار عبد اللاه، رفضنا المكافأة "مش عايزين إلا الناس تدعيلنا براحة البال والرزق الحلال كفاية فرحتنا بفرحة الراجل والحمد لله".

العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

العثور على رأس تمثال بمشروع تبطين الترع بقنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة