صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 12:30 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميدانى على الطرق العامة والرئيسية لرفع الإشغالات المخالفة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

اقرأ أيضاً: صحة الشرقية: جهود مكثفة لتعقيم المدارس ودور العبادة ومواقف السيارات
فشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة لرفع الإشغالات من الشوارع والطرق العامة وأسفرت الحملة عن رفع  ٣٥ حالة إشغال مخالف وتطبيق القانون على المخالفين.
كما قامت رئاسة مدينة القنايات بحملة لرفع الإشغالات بالشوارع والطرق والميادين لإعادة الانضباط بالشوارع وتحقيق السيولة المرورية.


وشنت رئاسة مدينة القرين حملة لإزالة محاولة بناء مخالف بالخرسانة المسلحة على الأراضي الزراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع الإشغالات ومنع التعديات على حرم الطريق العام ورفع كافة المخالفات وعودة الانضباط إلى الشارع.


كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان البحرية بإزالة سور مبني بالطوب الدبش الأبيض بناحية عزبة الساقية التابعة للوحدة المحلية بصان البحرية علي مساحة 1200 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع قسم الإشغالات بحمله لرفع وإزالة الإعلانات والبنرات المخالفه وغير المرخصه بمنطقه الحناوى وتقسيم الأمل بالحسنية وشوارع فاروق وخالد بن الوليد و الجلاء وميدان التحرير ومازالت الحملات مستمرة من أجل تنفيذ القانون وتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين الحى.


وقامت رئاسة حى أول بمتابعة الأعمال بالمتنزة العائلي الجاري إنشائه بشارع محمد حسين لإزالة أى معوقات ومشاكل تعوق سير العمل وحث القائمين على العمل بالمكان بسرعة الإنتهاء من الأعمال على أكمل وجه لإظهار المتنزة العائلى بالصورة الحضارية والجمالية المشرفة.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بمتابعة أعمال التطوير واستكمال رصف شارع الفلكي والحرية وإزالة تلتوارات شارع القيساريا وتوسعته وتطوير وتركيب الإنترلوك للارتقاء بالمستوى الحضاري والجمالي للمدينة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة