محمد صلاح
محمد صلاح


أرنولد: محمد صلاح وصل إلى مستوى مخيف مع ليفربول 

كريم فؤاد

الأحد، 12 ديسمبر 2021 - 03:32 م

أشاد الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي بقدرات زميله الدولي المصري محمد صلاح وما يقدمه مع الريدز بعد كسره العديد من الأرقام القياسية واعتلائه صدارة هدافي البريميرليج في الموسم الحالي حتى الآن.

وقال أرنولد، في تصريحات صحفية اليوم الأحد : «ما رأيك في إحراز صلاح 21 هدفًا حتى الآن في 22 مباراة؟ يجب أن نشير أيضًا إلى التمريرات الحاسمة. إنه وصل إلى مستوى مخيف».

وأضاف أن عدداً قليلاً من اللاعبين يستطيع تحقيق هذه الأرقام في السنوات الخمس أو العشر الماضية ربما اثنان أو 3 كحد أقصى يفعلون ذلك على أعلى مستوى لفترة طويلة.

وتابع المدافع الإنجليزي أنه لا يتذكر المباراة الأخيرة التي لم يسجل أو يصنع خلالها صلاح، فهو لاعب رائع ومن الفخر وجوده في الفريق.

واختتم قائلا إن محمد صلاح لاعب رائع يعمل بجد من أجل الوصول لهذا المستوى الذي لم يتحقق عن طريق الحظ؛ حيث يعمل بجد يوميا ويهتم بنفسه، فهو يستحق كل التصفيق الذي يحصل عليه وكل جائزة والكلمات التي تقال عنه. لا أحد في ليفربول يمكن أن يقول كلمة سيئة عنه.

واستمر النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول في تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات أمس السبت، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة البريميرليج.

وسجل محمد صلاح حتى الآن مع الريدز  14 هدفاً وقام بصناعة 9 أهداف.

واستطاع  محمد صلاح في العودة لزيارة شباك الخصوم بعدما ابتعد عن التهديف في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بعد تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك أستون فيلا في المباراة التي أقميت مساء أمس السبت على ستاد أنفيلد ضمن الجولة السادسة عشرة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا، مبتعدا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي بـ9 أهداف ويليه ديوجو جوتا بـ 8 أهداف.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:

1- محمد صلاح – ليفربول – 14 هدفا
2- جيمي فاردي – مانشستر سيتي – 9 أهداف
3- ديجو جوتا – ليفربول – 8 أهداف.
4- كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد 7 أهداف
5- رافينها – ليدز يونايتد – 7 أهداف.
6- ساديو ماني -ليفربول – 7 أهداف.
7- برناردو سيلفا – مانشستر سيتي – 7 أهداف.
8- إمانويل بونافنتور دنيس – واتفورد – 7 أهداف.
9- كاليوم ويلسون – نيوكاسل – 6 أهداف.
10- نيال موباي – برايتون – 6 أهداف.
11- سون هيونج مين – توتنهام هوتسبر – 6 أهداف.
اقرأ أيضاً:ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح على رأس القائمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة