صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل شاب فى الأميرية

محمد حسنين

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 05:44 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عادل ابو المال، اليوم محاكمة 3 عاطلين بتهمة قتل شاب طعنا بسلاح أبيض أمام منزله فى منطقة الأميرية، صدر القرار بعضوية المستشارين جمال رزق، وأمجد أمين فرنسيس، أمين سر محمد لاشين، وعبدالله أبو ضيف.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغا من شرطة النجدة بوجود بوفاة الشاب إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

انتقل رجال المباحث للمكان، وتبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة، بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة المتوفى بعمل محضر فى قسم الشرطة بعدم التعرض، وتبين أن المجنى عليه كان عائدا إلى منزله، وتشاجر معه المتهم، وقام بطعن المجنى عليه بعدة طعنات نافذة.

وفي سياق آخر، كلفت نيابة وادى النطرون برئاسة المستشار إسلام حازم، إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة وادى النطرون بعمل التحريات حول واقعة العثور على جثة لشخص فى بداية العقد الخامس من العمر، معلقة على سور وحدة مرور المركز، وظروفها، وملابساتها حيث كان فريق من النيابة العامة بوادى النطرون، بإشراف عمرو مصطفى، وسيف وحيد قد انتقلوا لمكان العثور على الجثة وتم معاينة الجثة وتم إحالتها للطب الشرعي لتشريح الجثمان و كشفت التحريات الأولية لضباط مباحث مركز شرطة وادى النطرون أن الجثة لشخص يدعى " حسن ا" 52 سنة مقيم بدائرة مركز شرطة وادى النطرون، بمحافظة البحيرة، والذى عثر عليه مشنوقا ومعلقا على سور إدارة مرور مركز شرطة وادى النطرون، وترك رسالة بجواره مطالباً، جميع أهله وذويه أن يسامحوه .

وكان قد تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بالعثور على جثة لشخص فى بداية العقد الخامس من العمر، معلقة على سور وحدة مرور المركز، وتم تحرير المحضر اللازم و التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق منفصل قررت نيابة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بهتك عرض شقيقين لم يتعدَ عمرهما 7 سنوات بدائرة قسم شرطة النوبارية.

وشهدت مساكن ١٤ التابعة لدائرة قسم شرطة النوبارية بمحافظة البحيرة،  واقعة مؤسفة حيث قام شاب بهتك عرض شقيقين لم يتعدِ عمرهما 7 سنوات وذلك باستدراجهم إلى شقته بدعوى إعطائهم بعض الحلوى  الواحد تلو الآخر.

اقرأ أيضا | الحبس والغرامة عقوبة تنتظر مصور فيديو سيدة البلكونة الأوكرانية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة