صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التصريح بدفن جثة شاب دهسته سيارة بالوراق

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 07:44 ص

أمرت نيابة الوراق، بالتصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه متأثرا بإصابته، بعدما دهسته سيارة ملاكي أثناء عبوره الطريق أعلى الطريق الدائري.


كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة النجدة بمصرع شاب دهسته سيارة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب به كسور وإصابات في أماكن متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات تبين أن الشاب صدمته سيارة ملاكي أثناء عبوره الطريق الدائري، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

وفي سياق منفصل، أصيب شاب بـ4 طعنات نافذة وتهتك في الطحال بسبب علاقة عاطفية بإحدي الفتيات، حيث قرر شقيقها الاستعانة بشخصين من عائلته للانتقام منه، وقاموا باستدراج  الشاب إلى جراج سيارات، وقاموا بتقييده، طعنه شقيق الفتاه بسلاح أبيض طعنات نافذة في أماكن متفرقة من جسده ولاذوا بالفرار، وتدخلت  العناية الإلهية، وأنقذت ذلك الشاب بعدما اكتشف في أحد الأهالي الواقعة ولأسرع بإنقاذ المجني عليه ونقله للمستشفى لتلقي العلاج قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من مستشفى قصر العيني بوصول شاب مصاب ب4 طعنات نافذة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث تبين قيام 3 أشخاص باستدراج المجنى عليه داخل جراج سيارات ونفذوا جريمتهم وتركوه غارقا في دمائه ولاذوا بالفرار، تمكن أحد الأهالي من اكتشاف الواقعة وتمكن من نقل المجنى عليه للمستشفى لتلقي العلاج وأنقذه من الموت المحقق.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة لهم، نجحت في القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأقر المتهمون خلال التحقيق معهم عن تنفيذهم الجريمة.

وأضاف المتهمون عن سبب الجريمة بأنهم فعلوا ذلك بعد علم أحدهم بأن المجني عليه على علاقة عاطفية بشقيقة أحد المتهمين على رغم من كونه متزوجا، وعندما علم بتلك العلاقة استعان بباقي المتهمين لتنفيذ جريمته والانتقام لشرفه.

وأكد المتهمون في اعترافاتهم أمام النيابة أنهم غير نادمين على جريمتهم وأن المجني عليه كان يستحق ذلك، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء رجب عبدالعال بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا | ضبط عاطل أصاب شخصين في مشاجرة بالوراق

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة