صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على حالة الطرق بمحاور القاهرة والجيزة اليوم 13 ديسمبر

أسماء مصطفى

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 09:44 ص

شهدت حركة السيارات ببعض الطرق الدائرية والسريعة والرابطة بمحاورالقاهرة والجيزة،الاثنين 13 ديسمبر، تباطؤ خلال الذروة الأولى للزحام بالتزامن مع دخول المدارس والموظفين.

وظهرت بعض الأحجام عند كوبرى 15 مايو المتجه للزمالك، كذلك الأمر أيضا عند شارع السودان تحديدا أمام مترو الجامعة، بينما ظهرت بعض الأحجام أيضا عند محور الكورنيش القادم من المعادي وحلوان ومتجه لوسط المدينة، كذلك الأمر أيضا أعلى كوبري الحدائق القادم من الزواية وسكة الوايلي ومتجه لمحور الفنجري.

وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث سينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة اى معوقات مرورية.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بالطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وكذلك على الطريق الدائري وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

وتناشد  إدارة المرور قائدي المركبات الالتزام بالحارة المرورية المكررة والسرعة المكررة والالتزام بقواعد المرور وإتباع الإرشادات المرورية والتأكد من سلامة السيارة قبل التحرك وربط حزام الأمان.

وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

 

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بشارع رمسيس في اتجاه العباسية وسيولة بالاتجاه الأخر، كما شهدت كثافات بطريق صلاح سالم، خاصة في منطقة نفق العروبة واتجاه المطار، وكذلك الأمر في كوبري أكتوبر القادم من الجيزة نحو القاهرة.
 

اقرأ يضا|إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة