جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


بحث آفاق التعاون بين «الإيسيسكو» ومنظمة الرعاية العالمية الكورية

حسام عبدالعليم

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 06:42 م

عقد قطاعا التربية والعلوم الاجتماعية والإنسانية بمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) اجتماعا مع المكتب الإقليمي لشمال إفريقيا التابع لمنظمة الرعاية العالمية بجمهورية كوريا، لبحث آفاق التعاون بين المنظمتين، للمساهمة في استفادة الفئات المهمشة من الخدمات التعليمية والصحية.

وخلال الاجتماع، الذي عقد بمقر الإيسيسكو في الرباط اليوم الإثنين، قدم كل من ممثلي قطاع التربية وقطاع العلوم الاجتماعية والإنسانية بالإيسيسكو عددا من مبادرات المنظمة وأنشطتها الرامية إلى تقديم الخدمات الطبية والتعليمية في الدول الأعضاء، فيما استعرض الدكتور سيوب بارك، مدير مكتب المنظمة في الرباط، أنشطة ومشاريع منظمة الرعاية العالمية، معربا عن تطلعه لتعزيز التعاون مع الإيسيسكو في مجالات الاهتمام المشترك.

وفي الختام، ناقش الجانبان أبرز سبل وآليات تطوير التعاون، مؤكدين الاستعداد لتوقيع اتفاقية شراكة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة بدول العالم الإسلامي.

حضر الاجتماع من الإيسيسكو الدكتور يوسف أبو دقة، والدكتور أحمد الزنفلي، والأستاذ عزيز الهاجير، مديرو برامج بقطاع التربية، والدكتور سانغ بونغ كيم، خبير بالقطاع، ومن قطاع العلوم الاجتماعية والإنسانية، السيد علي اندياي، مدير برامج بالقطاع، والسيد فازل إيروان، والسيدة صفاء الزباخ، خبراء بالقطاع، ومن منظمة الرعاية العالمية، السيد بوبكر الشليحي، مدير برامج.

 

اقرأ أيضًا: ختام أعمال المؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة