وقف وإزالة فورية لحالة تعديل بحى شمال مدينة ملوى بالمنيا 
وقف وإزالة فورية لحالة تعديل بحى شمال مدينة ملوى بالمنيا 


إزالة فورية لحالة تعديل بحي شمال مدينة ملوي بالمنيا

وفاء صلاح

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 11:51 م

أكد اللواء أحمد السايس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، أنه تم رصد حالة تعديل عقار وتحويله من سكنى إلى تجارى، بوضع بروز وأبواب حديدية تمهيدا لعمل محلات تجارية مخالفة للقانون بحى شمال مدينة ملوى. 

وأضاف أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تم إزالة المخالفة في المهد، جاء ذلك بحضور محمد عبدالغنى، هشام الضوى نائب رئيس المركز والمدينة والمهندسة منه الله موسى مهندسة التنظيم بالمدينة، بكر أحمد رئيس حى شمال المدينة، صابر محمد مسئول الإشغالات بالمدينة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإحالتهم للنيابة العامة.


وفي سياق آخر، في إطار توجيهات اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة التفاعل والتواصل المستمر مع المواطنين وبذل أقصى الجهود الممكنة لحل كافة المشكلات وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين في إطار احترام القانون والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

تفقد اللواء أركان حرب وكيل الوزارة، أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، وبرفقته أمين الريحانى رئيس قرية نواى، مدرسة قلبا الابتدائية لمعاينتها، استجابة لشكوى أولياء أمور طلاب المدرسة من وجود بعض الشروخ في أحد مبانيها.

وقال رئيس المدينة إنه تم معاينة المبنى، وعلى الفور تم التواصل مع المهندس أحمد النوبي مدير عام منطقة المنيا للابنية التعليمية للوقوف على أسباب الشكوى والعمل على حلها.

ووجه"السايس" بتشكيل لجنة لمعاينة المبنى للاطمئنان على السلامة الإنشائية للمبنى حفاظاً على سلامة الطلاب.

وأكد "السايس" أنه لن يدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وايجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

اقرأ أيضاً : الغربية في 24 ساعة | قسطرة مخية تنقذ حياة مريضة من الموت

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة