رشا بن معاوية
رشا بن معاوية


النقاد يشيدون بأداء رشا بن معاوية في مسلسل «طعم الدنيا»

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 01:53 م

نالت الفنانة التونسية رشا بن معاوية، إشادات مجموعة كبيرة من النقاد بسب التطور الملحوظ في أداءها خلال أحداث مسلسل «طعم الدنيا»، الذي انتهت حلقاته وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

حدوتة «طعم الدنيا»، بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

ومن ناحية أخرى، تنتظر رشا بن معاوية، طرح فيلمها الجديد «مربع برمودا»، والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الكوميديا مع المخرج طارق رفعت، وهو أول عمل سينمائي له وشاركت معه قبل ذلك مسلسل «شبر مية» وهو مخرج يحب الممثل وتؤدي دور ضيفة شرف ولكنه مهم.

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم «مربع برمودا» التريلر الدعائي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع المشاهدات الشهير «يوتيوب»، ونال إعجاب كل المشاهدين وأظهروا إعجابهم به من خلال تعليقاتهم وإعادة نشرهم للتريلر على صفحاتهم الخاصة، ووصل عدد مشاهدات الفيلم خلال 24 ساعة من صدور الفيلم إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن.

فيلم «مربع برمودة» تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحا، محمد ثروت، محمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من الاحداث الكوميدية.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بالسينمات بداية من يوم 22 ديسمبر في مصر والدول العربية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة