علم الأرقام
علم الأرقام


خبيرة أبراج: مواليد 14 ديسمبر تتمتع بشخصية محبة للتملك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 04:18 م

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 14 ديسمبر، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 14 ديسمبر فإن ذلك يعني أن لديك الإصرار والقدرة على التحرك بإيجابية.

تتمتع أيضا بموهبة اجتماعية، ولديك علاقات ثرية، وحياتك تتسم بالديناميكية، لكن قد تبدو محبا للتملك أحيانا.
نصيحة الفلك لمواليد 14 ديسمبر لعام 2022.

اقرأ ايضا :- خبيرة أبراج: مواليد ١١ ديسمبر.. تتمتع بشخصية حساسة وعاطفية تسعى لتلقي العلم

يحمل عام 2022 لك تغييرًا إيجابيًا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو أسلوب حياتك فقط عليك أن تحافظ على استقلاليتك وأن تسيطر أيضا على عواطفك وانفعالاتك.

ويصنف 14 ديسمبر من ضمن برج «القوس»، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرًا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع، بالإضافة إلى أنه غير لبق وغير صبور، وثرثار في بعض الأحيان، وبرغم حبه لعملة إلا وأنه غير ملتزم بمواعيد العمل، وهو من الشخصيات الواثقة في نفسها حد الغرور، فمواليد برج القوس ارائهم من دماغهم لا يسمعون لنصيحة أحد مهما كان قريب منهم.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة