صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


انتشال جثة طفل غرق منذ 3 أيام بمياه الرياح التوفيقي في بنها

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 06:59 م

نجحت أجهزة الأمن والإنقاذ النهري في القليوبية، في العثور على جثة الطفل «أ. هـ. م»، ١٠ سنوات، الذي لقي مصرعه أثناء لعب الكرة في قرية جمجرة دائرة مركز شرطة بنها منذ 3 أيام تقريبًا، حيث نزلت الكرة في المياه ونزل لالتقاطها فانزلقت قدماه وسقط في المياه ولقي مصرعه غرقا تم نقل الجثة لمستشفى بنها العام، وصرحت النيابة بالدفن عقب مناظرة مفتش الصحة لها. 

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا قبل 3 أيام من العميد حازم عفت مأمور مركز بنها، يفيد بورود بلاغ بغرق طفل في مياه الرياح التوفيقي بمنطقة جمجرة الجديدة دائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن الطفل يدعى "أ. هـ. م"، 10 سنوات، كان يلعب فسقطت الكرة في المياه، فنزل وراءها لإحضارها فانزلقت قدماه وجرفه التيار ولقي مصرعه غرقا.

في سياق آخر، عثر أهالي كفر شكر بمحافظة القليوبية، على جثة رجل في العقد الخامس من عمره مشنوقًا وملقى على جانبي الطريق بين قريتي كفر الشهاوي خاطر، والشقر، يرتدي ملابسه وفي رقبته حبل، بنطاق مركز شرطة  كفر شكر وجرى اتخاذ اللازم ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد العثور على جثة شخص على جانبي الطريق بين كفر الشهاوي خاطر وقرية الشقر، وبرقبته حبل ويرتدي ملابسه كاملة.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية امن بالقليوبية، وتشكل فريق بحثى وانتلقت  قوة امنية لمكان الواقعة، بقيادة المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وبالمعاينة والفحص تبين عثور أحد الأهالى أثناء عبوره بأحد طرق الزراعات الفرعية بقرية الشقر دائرة المركز، عثر على جثة "ج أ ض"، عامل بطابونة، 57 سنة، مشنوقا بواسطة قطعة ملابس مربوط أحد أطرافها برقبته والطرف الأخر بشجرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|هزار قلب جد.. إصابة طالب بعدة طعنات في مشاجرة مع صديقه بالقناطر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة