رياض يناقش ملف التصالح وأعمال حياة كريمة ولجان المشاركة المجتمعية
رياض يناقش ملف التصالح وأعمال حياة كريمة ولجان المشاركة المجتمعية


رئيس مركز ومدينة الشهداء يناقش ملف التصالح وأعمال حياة كريمة

سهام فودة

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 08:47 م

ناقش  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء خلال اجتماع تنسيقي مع سكرتيري الوحدات المحلية، ومسؤول العلاقات العامة بمجلس المدينة  سبل دفع أعمال ملف التصالح واستخراج نماذج 10 لسرعة إنهاء الملف لتقنين أوضاع المواطنين.

وشدد رئيس المدينة خلال الإجتماع على ضرورة التوثيق المستمر لتطورات الأعمال بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، والمتابعة المستمرة لمستجدات وتطورات النسب التنفيذية بها.

هذا وقد أكد رياض على ضرورة البدء في تفعيل دور لجان المشاركة المجتمعية لمتابعة نسب التنفيذ بكافة المشروعات، وإجراء الحوارات المجتمعية مع المواطنين للتعرف على  آرائهم ومقترحاتهم وللتعرف على احتياجاتهم وما يمكن تنفيذه منها.

وفي نهاية الإجتماع شدد رياض على احترام كافة آراء ومقترحات المواطنين وتدوينها جميعا لدراستها ومناقشتها لتنفيذ ما هو ممكن منها.

وعلى الجانب الآخر واصلت  منظومة النظافة أعمالها الصباحية بمدينة الشهداء وبجميع قرى المركز، حيث تابع الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة رفع القمامة والأتربة من شوارع وميادين مدينة الشهداء، كما تابع الأستاذ محمود أبو طالب أعمال منظومة النظافة بالوحدة المحلية بزاوية الناعورة، وتابع الأستاذ محمد الشيخ عمليات رفع القمامة بالوحدة المحلية بزاوية البقلي، في ساحل الجوابر تابعت الأستاذة أميرة جاب الله رفع تراكمات القمامة، كما تابعت الأستاذة شادية الهجين أعمال النظافة بالوحدة المحلية بدراجيل، ومن جانبه تابع الأستاذ محمود أبو سماحة رفع تراكمات القمامة بكفر عشما، كما تابع الأستاذ عبد الستار بدر أعمال المنظومة بالوحدة المحلية بدنشواي.


يأتي ذلك بناء على تعليمات  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالمدينة وبجميع الوحدات المحلية بمركز الشهداء.

ومن الجدير بالذكر وفي ضوء ماتسعى إليه القيادة السياسية من خلال أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة إلى تنمية المهارات التكنولوجية للمواطن الريفي ليتمكن من مواكبة ما يشهده الريف المصرى من تطور وتقدم في المؤسسات الحكومية والخدمية، يستقبل مركز الشهداء غدا في الثالثة والنصف رابع ندوات " التحول الرقمي" بقرية كفر الجلابطة التابعة للوحدة المحلية بكفر عشما بدار مناسبات مسجد المرزوقي والتي يستعرض من خلالها مندوبي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ماهية التحول الرقمي وأهميتة، وما تقدمه الدولة من دورات تدريبية مجانية معتمدة في هذا الصدد إبتداء من طلاب المدارس الثانوية مرورا بطلاب الجامعات والخريجين والموظفين لرفع درجة الوعي التكنولوجي لديهم وبيان أهميته في تسهيل قضاء المصالح والخدمات التي يسعون لتحقيقها، وبيان أهمية تلك الدورات لما تمثله كأحد النقاط الأساسية في السيرة الذاتية لكل من يتقدم للحصول على إحدى الوظائف، أو رفع مهارة الموظف في آداء عمله.

يأتي ذلك برعاية الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء في ظل التعاون بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن أعمال" مبادرة حياة كريمة رقمية".

اقرأ أيضاً : إزالة مخالفات بناء بجوار حرم الدائري ببولاق الدكرور | فيدي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة