صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


النيابة تقرر حبس زوجة سرقت 4 مليون جنيه من زوجها خشية الزواج عليها

حازم نصر

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 09:13 م

أمر مدير نيابة المنزلة بإشراف المستشار حسام معجوز المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية بحبس الزوجة التي قامت بسرقة 4 مليون جنيه  وبعض المشغولات الذهبية من زوجها خشية زواجه عليها 4 أيام على ذمة التحقيق. 

اقرا ايضا|خشية الزواج عليها من أخرى.. ضبط سيدة بالدقهلية سرقت 4 مليون جنيه من زوجها

وكانت مباحث الدقهلية قد تمكنت من كشف غموض سرقة 4 مليون من  رجل أعمال بمدينة المنزلة بالدقهلية  بجانب بعض المصوغات الذهبية، و تبين قيام الزوجة بالسرقة  خوفاً من قيام زوجها بالزواج عليها من أخرى. 


و تلقي مدير أمن الدقهلية  إخطارا من  مدير المباحث  بورود بلاغ من رجل أعمال بمدينة المنزلة بسرقة مبلغ مالي  يقارب 4 مليون جنية وبعض المشغولات الذهبية من داخل شقته.

 
 وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ  وبالفحص وإجراء  التحريات  تمكن فريق البحث من كشف لغز السرقة. 


حيث تبين استغلال الزوجة لعدم وجود زوجها وسرقة المبلغ المالي والمشغولات الذهبية  لقيام أحد الأشخاص المقرب منه  بإخبارها اعتزام  الزوج الزواج عليها من سيدة أخري. وقام باقناعها بأن تتحصل على المبالغ المالية الموجودة معه من أجل الحفاظ على زوجها ، و إيداعها فى البنك.

 
و قد كشفت التحريات إلى تواجد المحرض أثناء تنفيذ السرقة ونقلها بالاموال و المشغولات الذهبية إلى مدينة بورسعيد  وطلب منها أن يقوم بالاحتفاظ بالاموال عنده لحين وضعها فى البنك باسمها أو اسم أبناءها ،
وعقب اكتشاف تفاصيل الواقعة اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة و اعترفت بتسليم  المحرض المبلغ كاملا. 
تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة